موقع التجديد العربي

للتواصل عبر البريد الإلكتروني: arabrenewal2002@gmail.com 

 
  • default color
  • green color
  • blue color
حصيلة شهداء قصف الإحتلال على غزة ترتفع إلى 4 ::التجــديد العــربي:: لبنان يتحرك للاعتراف بالقدس عاصمة لفلسطين ::التجــديد العــربي:: قمة اسطنبول تدعو إلى الاعتراف بالقدس عاصمة لفلسطين ::التجــديد العــربي:: بوتين يأمر بانسحاب جزئي للقوات الروسية من سوريا ::التجــديد العــربي:: 25 إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال شرق قطاع غزة ::التجــديد العــربي:: نائب الرئيس الأميركي يؤجل زيارته للشرق الأوسط ::التجــديد العــربي:: هنية يدعو إلى تظاهرات «غضب» أسبوعية في خطاب امام مهرجان ضخم نظمته الحركة لمناسبة الذكرى الـ 30 لانطلاقها ::التجــديد العــربي:: عراقيون يكسبون دعوى تعويض ضد جنود بريطانيين خلال الحرب في العراق ::التجــديد العــربي:: أطباء بلا حدود: أكثر من 6700 من مسلمي الروهينجا قتلوا خلال شهر ::التجــديد العــربي:: مصر وروسيا توقعان اتفاقية لبناء أول محطة مصرية للطاقة النووية ::التجــديد العــربي:: السعودية تضخ 19 مليار دولار لإنعاش النمو في القطاع الخاص ::التجــديد العــربي:: الشارقة تطلق الدورة العشرين لمهرجانها الدولي للفنون الإسلامية ::التجــديد العــربي:: مكتبات صغيرة مجانية تنتشر في شوارع القاهرة ::التجــديد العــربي:: خسارة الوزن بوسعها قهر السكري دون مساعدة ::التجــديد العــربي:: استخدام الأجهزة الذكية قبل النوم يعرّض الأطفال للبدانة ::التجــديد العــربي:: بطولة اسبانيا: برشلونة يستعد جيدا لمنازلة غريمه ريال مدريد ::التجــديد العــربي:: ريال مدريد يتخطى الجزيرة الى نهائي مونديال الأندية بشق الأنفس 2-1 ::التجــديد العــربي:: فض تظاهرة قرب السفارة الأميركية في عوكر - لبنان بالقوّة ::التجــديد العــربي:: استمرار مسيرات الغضب رفضاً لقرار ترامب بحق القدس المحتلة ::التجــديد العــربي:: لليوم الرابع الإنتفاضة مستمرة... 231 مصابًا في مواجهات مع الاحتلال ::التجــديد العــربي::

شعب المقاومة

إرسال إلى صديق طباعة PDF

 

 

يحتفل الشعب اللبناني هذه الايام، اواسط تموز/ يوليو، بذكرى استمرار المقاومة على العدوان الغاشم على لبنان، منطلقا من ما حصل قبل احد عشر عاما، مستذكرين تاريخهم الكفاحي الطويل ضد الاحتلال ونضالهم المديد ضد العدوان الصهيوني.

 

بمثل هذه الايام من عام 2006 شن العدو الاسرائيلي حربا شعواء على الشعب في لبنان، استخدم كل اسلحته الفتاكة فيها، بصمت او تخاذل او تواطؤ خليجي، عربي، غربي. صار وصمة عار في جبين المتآمرين يسمهم دون تمييز. وانتهت الحرب بصمود الشعب المقاوم، بارادة خيار المقاومة نهجا واسلوبا للدفاع عن الانسان والعمران والثقة بالنصر والايمان بالعزيمة الثابتة والثوابت الراسخة، التي تجمع على ان هذا العدوان، هذا الغزو، هذه الحرب، لن تمر ولن تكسب الرهان، وليس غير الهزيمة نهايتها.

ولاكثر من شهر من المقاومة والبطولة والصمود وتلقين العدو دروسا لن ينساها في التصدي والمواجهة ورد العدوان، انتصر شعب المقاومة وتخاذل الغزاة واعوانهم ومن تخادم معهم وانتظر مثلهم راية بيضاء في لبنان.

انتصار شعب المقاومة في لبنان انتصار لخيار ونهج وارادة وتصميم على النصر مهما كانت التضحيات ومهما طالت الاوقات او تمددت المسافات.

فكان الصمود عنوانا وصار النصر خطابا

وها هو شعب لبنان يحتفل اليوم بتلك الملاحم التي سطرها، ممجدا دماء الشهداء ومصرا على خياره، ودائما لديه النصر صبر ساعة.

تحية كفاحية الى شعب المقاومة في لبنان في هذه الذكرى، ولكل الصامدين والمقاومين في كل الوطن العربي، وخصوصا الان في القدس الشريف.

 

أرشيف وثائق وتقارير

صحافة وإعلام

مواقــــع

أخبار منوعة

حصيلة شهداء قصف الإحتلال على غزة ترتفع إلى 4

News image

أعلنت وزارة الصحة صباح اليوم السبت، عن انتشال جثماني شهيدين من تحت أنقاض موقع تدر...

لبنان يتحرك للاعتراف بالقدس عاصمة لفلسطين

News image

بيروت - قررت الحكومة اللبنانية، الخميس، تشكيل لجنة لدراسة "إنشاء سفارة للبنان في القدس لتك...

قمة اسطنبول تدعو إلى الاعتراف بالقدس عاصمة لفلسطين

News image

دعت القمة الإسلامية الطارئة في إسطنبول إلى «الاعتراف بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين» واعتبرت أنه «لم...

بوتين يأمر بانسحاب جزئي للقوات الروسية من سوريا

News image

أمر الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بانسحاب جزئي للقوات الروسية من سوريا، خلال زيارة له الا...

25 إصابة خلال مواجهات مع الاحتلال شرق قطاع غزة

News image

أصيب خمسة وعشرون شاباً، بالرصاص الحي وبالاختناق، خلال المواجهات التي شهدتها عدة مواقع في ق...

نائب الرئيس الأميركي يؤجل زيارته للشرق الأوسط

News image

أعلن مسؤول في البيت الأبيض اليوم (الخميس) أن نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيؤجل جول...

هنية يدعو إلى تظاهرات «غضب» أسبوعية في خطاب امام مهرجان ضخم نظمته الحركة لمناسبة الذكرى الـ 30 لانطلاقها

News image

دعا رئيس المكتب السياسي لحركة «المقاومة الإسلامية» (حماس) إسماعيل هنية إلى تنظيم يوم «غضب»، كل ...


مجموعة التجديد

Facebook Image
mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم27968
mod_vvisit_counterالبارحة34674
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع246738
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي278378
mod_vvisit_counterهذا الشهر575080
mod_vvisit_counterالشهر الماضي1199023
mod_vvisit_counterكل الزوار48087773