موقع التجديد العربي

للتواصل عبر البريد الإلكتروني: arabrenewal2002@gmail.com 

 
  • default color
  • green color
  • blue color
مصر تُهدي العراق معجم الكلمات السومرية والأكدية في العربية ::التجــديد العــربي:: 13 مليار دولار لتحفيز الاقتصاد في أبوظبي ::التجــديد العــربي:: اتفاق مصري أثيوبي على تبني رؤية مشتركة حول سد النهضة ::التجــديد العــربي:: ترامب ينقلب على مجموعة السبع ويهدد حلفاءه برسوم جمركية جديدة ::التجــديد العــربي:: كيم وترامب يستعدان لقمة تاريخية في سنغافورة ::التجــديد العــربي:: الداخلية العراقية: حريق بمخزن لصناديق الاقتراع في بغداد ::التجــديد العــربي:: أزمة سوريا ونووي إيراني والتجارة الدولية أبرز بنود بيان شانغهاي ::التجــديد العــربي:: لقاء رباعي بين المملكة والامارات والكويت والاردن برعاية الملك سلمان في مكة ::التجــديد العــربي:: تأييد باريس للبيان الختامي المتفق عليه من قبل قادة دول "G7" في كندا مشيرة أن كل من يدير ظهره لنتائج تلك القمة يظهر "تقلّبه وتناقضه" ::التجــديد العــربي:: روسيا والصين تبرمان جملة قياسية من اتفاقات الطاقة النووية ::التجــديد العــربي:: موسكو.. العثور على آثار ثمينة من القرن الـ 17 ::التجــديد العــربي:: بعثة الأخضر السعودي تصل إلى مدينة سانت بطرسبرغ الروسية استعداداً للمشاركة في المونديال ::التجــديد العــربي:: أسبانيا تختتم استعداداتها للمونديال بفوز صعب على تونس 1 / صفر ::التجــديد العــربي:: وصول المنتخب المصري إلى مدينة غروزني عاصمة جمهورية الشيشان في روسيا للمشاركة في المونديال ::التجــديد العــربي:: علماء يعلنون عن فوائد جديدة للقهوة! ::التجــديد العــربي:: فوائد البقدونس... كنز صحي متكامل! ::التجــديد العــربي:: إعادة التراث الثقافي المنهوب على طاولة اليونسكو ::التجــديد العــربي:: هل تناول بيضة واحدة يوميا يقلل مخاطر الإصابة بأمراض القلب؟ ::التجــديد العــربي:: 'كوسموتوفلكس' أول قزحية اصطناعية ::التجــديد العــربي:: مفوضية اللاجئين تحتاج 2.4 بليون دولار إضافية سنوياً ::التجــديد العــربي::

ليفني لم تسكت عن الكلام المباح

إرسال إلى صديق طباعة PDF

تسيبي ليفني، زعيمة “تيار الوسط” في إسرائيل، التي يُرَاهن عليها كثيراً لتدارك ما يمكن تداركه من بقايا وأطلال عملية السلام، العميلة السابقة للموساد والمسؤولة عن محطاته وعملياته في أوروبا، التي هدفت بالأساس اصطياد النشطاء الفلسطينيين والعلماء العراقيين، تعترف بصريح أنها، أنها تسلحت ﺑ”فتوى شرعية” من كبير حاخامات الدولة العبرية لممارسة الجنس مع “الأهداف”، إن كان ذلك ممراً إلزامياً لانتزاع المعلومات منهم أو جرّهم لحتفهم المحقق.

 

رئيسة الوزراء، وزيرة الخارجية، نسجت صداقات عديدة مع الفلسطينيين ومع بعض نظرائها من الوزراء وحتى الزعماء العرب، ولقد رأينا صوراً جمعتها معهم وهم في غاية “الانشكاح”... لا ندري مَنْ مِن هؤلاء قد سقط في شباكها... من منهم نجحت في استدراجه إلى غرفة نومها أو علبها الليلية، لتستخرج ، كل ما يمتلك من معلومات وأسرار... كما أننا لا ندري من منهم قد نجحت في توظيفه لخدمة الموساد بعقد طويل الأمد أو للقيام بمهمة واحدة، وفقاً لنظام المياومة أو أسلوب العمل بالقطعة.

صراحة المسؤولة الإسرائيلية بلغت حد الوقاحة والفجور... فإذا كانت “الدعارة” والابتزاز والإسقاط، أموراً مألوفةً في عالم المخابرات والجاسوسية، وإذا كانت السيدة ليفني قد مارستها بكل قناعة وثقة واقتدار، وبغطاء ديني “غير مخروم”، فكيف يمكن لها أن تواصل هذه المهمة، وهي على رأس الحكومة وفي قمة هرم السياسة الخارجية لدولة الاغتصاب والاغتيال و”الدعارة الشرعية”؟... ذلك أن كثيرا من القصص التي تسربت نقلاً عن ليفني، تؤكد استمرارها في نهج “الدعارة الشرعية” حتى بعد أن غادرت السلك الأمني إلى السلك السياسي/ الحزبي/ الحكومي.

ما الذي كان يدور في خلدها وهي تتحضر للقاء الوفد الفلسطيني المفاوض أو المسؤولين العرب... هل سألت نفسها مثلاً، ماذا سأرتدي اليوم، وأي جزء من جسدي سأبرز أكثر، كيف يمكن أن أصدر من الحركات ما يسيل اللعاب ، لكي يصبح استدراج محدثيها أمراً ممكناً.... مَنْ مِن هؤلاء سقط فعلاً في شباك المرأة الحديدية، وكيف أمكن لهم إقامة علاقة “حميمية” معها... أي صنف من البشر يرتضي أن يلقي بنفسه بين يدين احترفتا استخدام “كواتم الصوت” وثقب الجماجم وتقطيع العروق والأوصال وكتم الأفواه والأنوف حتى الموت اختناقاً؟.

أسئلة وتساؤلات داهمتنا ونحن نقرأ الاعترافات المذهلة لواحدة من أهم ثلاث أو أربع شخصيات سياسية في إسرائيل... وزاد في حيرتنا سؤال ظل يقرع مخيلتنا: ماذا لو كانت ليفني أكثر جمالاً وجاذبية ورشاقة، ما الذي كانت ستحصل عليه جراء توظيف جسدها وبيع “بضاعتها” في علب الليل الحمراء؟... إن كانت وهي على هذا القدر من “الفحولة” نجحت في إسقاط الكثيرين وإيقاعهم في شباكها، كم، ومن كانت ستسقط لو أن الله منّ عليها، بمزيد من الجمال والأنوثة و”الجاذبية الجنسية”؟.

وإن صحت التسريبات عن “صلة ما” بين ليالي ليفني الحمراء، وليالي المقاطعة المحاصرة السوداء، وأن السم الذي قتل ياسر عرفات، قد أوصلته هي بيديها إلى من قام بدسه في طعام الرئيس، فتلكم طامة كبرى... إن صحت التسريبات بأن للسيدة “السكسيّة” علاقة بانقلاب في دولة عربية، فتلكم طامة كبرى ثانية... وإن صح أنها وزميلها الفاسد إيهود أولمرت، هما فرسا الرهان على “حل الدولتين” فتلكم ثالثة الأثافي.

ما باحت به ليفني في معرض الفخر والاعتزاز بدورها وتاريخها وسجلها، والذي تزامن نشره مع أول تأكيد رسمي لإسرائيل لمسؤولية تل أبيب عن اغتيال الزعيم الفلسطيني خليل الوزير (أبو جهاد)، يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك بأننا أمام عصابة مافيوية تحكم الدولة العبرية، وليس أمام طبقة سياسية من النوع الذي نعرف ونألف، أدواتها في الحكم والتحكم والسيطرة هي أدوات مافيوية بامتياز كالقتل والاغتيال والابتزاز والإسقاط والدعارة والجنس والمال، وليست الأدوات المعتادة للدبلوماسية والسياسة الخارجية، ليس القانون الدولي وأحكامه ومندرجاته، بل قانون “آل كابوني”... ومع ذلك فإن هناك من يريد لنا أن نصدق بأن السلام ممكن مع هؤلاء، وأن المفاوضات معهم حياة أو مشروع حياة.

 

 

أرشيف وثائق وتقارير

صحافة وإعلام

مواقــــع

أخبار منوعة

كيم وترامب يستعدان لقمة تاريخية في سنغافورة

News image

وصل الرئيس الأميركي دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون إلى سنغافورة أمس، عشي...

الداخلية العراقية: حريق بمخزن لصناديق الاقتراع في بغداد

News image

أعلنت وزارة الداخلية العراقية عن اندلاع النيران في مخزن لصناديق الاقتراع بمنطقة الرصافة في الع...

أزمة سوريا ونووي إيراني والتجارة الدولية أبرز بنود بيان شانغهاي

News image

أصدرت قمة منظمة شانغهاي للتعاون بيانا ختاميا اليوم الأحد وقعها قادة روسيا والصين وقيرغيزستان وكا...

لقاء رباعي بين المملكة والامارات والكويت والاردن برعاية الملك سلمان في مكة

News image

تستضيف #مكة المكرمة الأحد الاجتماع الرباعي الذي دعا إليه العاهل السعودي، #الملك_سلمان بن عبدالعزيز، وال...

تأييد باريس للبيان الختامي المتفق عليه من قبل قادة دول "G7" في كندا مشيرة أن كل من يدير ظهره لنتائج تلك القمة يظهر "تقلّبه وتناقضه"

News image

أكدت الرئاسة الفرنسية تأييد باريس للبيان الختامي المتفق عليه من قبل قادة دول "G7" في ...

بوتين: الأولوية لتعزيز القدرات النووية في تطوير القوات المسلحة الروسية

News image

صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأن القدرة القتالية للجيش الروسي تعد ضمانا لحماية المصالح الر...

الناتو يجهز قوة تدخل سريع إضافية من 30 ألف جندي تحسبا لـ "هجوم روسي"

News image

يعتزم حلف الناتو زيادة استعداده تحسبا لـ هجوم من جانب روسيا"، بإنشاء قوة تدخل احت...

مجموعة التجديد

Facebook Image

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم10594
mod_vvisit_counterالبارحة29467
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع40061
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي218240
mod_vvisit_counterهذا الشهر738690
mod_vvisit_counterالشهر الماضي846272
mod_vvisit_counterكل الزوار54750706
حاليا يتواجد 2377 زوار  على الموقع