موقع التجديد العربي

للتواصل عبر البريد الإلكتروني: arabrenewal2002@gmail.com 

 
  • default color
  • green color
  • blue color
"داعش" يعلن مسؤوليته عن الهجوم على مركز الشرطة في حي الميدان في دمشق ::التجــديد العــربي:: الحكومة الفلسطينية تعقد الاجتماع الأول لها في غزة منذ 2014 ::التجــديد العــربي:: ستيفن بادوك، المشتبه بإطلاق النار في لاس فيغاس، كان مقامرا ::التجــديد العــربي:: وفاة رئيس العراق السابق جلال طالباني عن عمر يناهز 84 عاما ::التجــديد العــربي:: برلمان العراق يمهد لتعليق عضوية نواب أكراد شاركوا بالاستفتاء ::التجــديد العــربي:: مسلح ستيني يقتل 59 شخصاً ويجرح 527 شخصا في لاس فيغاس.. وينتحر ::التجــديد العــربي:: أرامكو تقترب من الانتهاء من أول مشروع للغاز الصخري ::التجــديد العــربي:: مصر تصدر سندات دولارية مطلع 2018 تعقبها سندات باليورو ستتراوح قيمتها بين 3 و 4 مليارات دولار، بينما ستتراوح قيمة سندات اليورو بين 1 و 1.5 مليار يورو ::التجــديد العــربي:: معرض عمان الدولي للكتاب والامارات ضيف الشرف و المعرض يستقطب نحو 350 دار نشر و أمسيات شعرية وندوات فكرية ::التجــديد العــربي:: معرض بلبنان للمواد المحظورة من الرقابة ::التجــديد العــربي:: الدوري الانجليزي: مانشستر سيتي يعود للصدارة بعد فوزه على مضيفه تشيلسي ::التجــديد العــربي:: برشلونة ينضم إلى الإضراب العام في كاتالونيا ::التجــديد العــربي:: التوقف عن العلاج بالأسبرين يؤجج الازمات القلبية والدماغية ::التجــديد العــربي:: أول مصل عام في العالم يكافح جميع أنواع الانفلونزا ::التجــديد العــربي:: وزراء خارجية الدول الأربع يبحثون آليات جديدة بأزمة قطر في نيويورك ::التجــديد العــربي:: ماتيس: واشنطن لديها "الكثير" من الخيارات العسكرية في الأزمة الكورية ونغيانغ تصف عقوبات الأمم المتحدة بأنها "عمل عدائي شرس، غير إنساني، وغير أخلاقي ::التجــديد العــربي:: المحكمة العليا العراقية تأمر بوقف استفتاء الأكراد ومناورات تركية على حدود العراق ::التجــديد العــربي:: حماس تستعجل حكومة الحمدالله في تسلم مهامها بغزة ::التجــديد العــربي:: القوات السورية تسيطر على ضاحية الجفرة الحيوية في دير الزور ::التجــديد العــربي:: أمطار غزيرة تغرق أجزاء من الفلبين وتغلق الأسواق والمدارس ::التجــديد العــربي::

القوات المصرية تلاحق المتشددين في أوكارهم لقطع دابر الإرهاب

إرسال إلى صديق طباعة PDF

القاهرة - قالت مصادر أمنية في مصر إن ضابط شرطة قتل الثلاثاء خلال تبادل لإطلاق النار مع مسلحين يشتبه في أنهم إسلاميون متشددون في منطقة جبلية بمحافظة قنا بجنوب مصر.

وأضافت المصادر أن قوة من الشرطة داهمت منطقة المغارات الجبلية بمحافظة قنا بعد ورود معلومات باختباء عناصر متشددة موالية لتنظيم الدولة الإسلامية بها. وتتاخم هذه المنطقة ثلاث محافظات أخرى هي الأقصر وسوهاج والوادي الجديد.

وتابعت المصادر أن قوات الشرطة قتلت اثنين من المسلحين قبل أن تتعرض لإطلاق نار من إحدى المغارات بالمنطقة وهو ما أسفر عن مقتل الضابط. وتحاصر قوات الأمن المنطقة حاليا لتعقب وضبط الجناة.

وجاءت هذه المداهمة بعد أيام من هجوم شنه مسلحان على دورية للشرطة في مدينة إسنا التابعة لمحافظة الأقصر القريبة يوم الخميس. وقالت وزارة الداخلية حينئذ إن شرطيا ومدنيا قتلا وأصيب ثلاثة آخرون مساء الخميس عندما أطلق مسلحان يستقلان سيارة النار على دورية أمنية في إسنا.

وتبعد إسنا نحو 50 كيلومترا عن مدينة الأقصر وهي مقصد سياحي مهم.ولم تعلن أي جماعة مسؤوليتها عن هجوم إسنا حتى الآن.

وتنشط في مصر جماعة متشددة موالية لتنظيم الدولة الإسلامية وتتركز هجماتها في نطاق محافظة شمال سيناء لكنها امتدت لمناطق مختلفة في أنحاء البلاد.

وأعلنت الجماعة مسؤوليتها عن قتل المئات من قوات الجيش والشرطة منذ عزل الرئيس السابق محمد مرسي المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين عام 2013 إثر احتجاجات حاشدة على حكمه.

وعلى صعيد منفصل، قالت مصادر أمنية إن اثنين من رجال الشرطة قتلا وأصيب ثلاثة آخرون اليوم الثلاثاء خلال تبادل لإطلاق النار مع متهمين بالاتجار في المخدرات بقرية في محافظة المنوفية شمالي القاهرة.

وذكرت المصادر أن قوة من الشرطة داهمت قرية ميت برة التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية لضبط عدد من المطلوبين في قضايا اتجار في المخدرات لكنها تعرضت لهجوم مسلح منهم.

وأضافت أن القتيلين يحملان رتبة أمين شرطة.ونقلت البوابة الالكترونية لصحيفة الأهرام الحكومية عن مصدر أمني قوله إن الشرطة أرسلت تعزيزات أمنية للقرية. (المصدر: ميدل ايست اونلاين)

 

صحافة وإعلام

مواقــــع

أخبار منوعة

الحكومة الفلسطينية تعقد الاجتماع الأول لها في غزة منذ 2014

News image

عقدت الحكومة الفلسطينية برئاسة رامي الحمد الله اليوم (الثلثاء) أول اجتماع لها منذ العام 201...

ستيفن بادوك، المشتبه بإطلاق النار في لاس فيغاس، كان مقامرا

News image

كان ستيفن بادوك، الذي تعتقد الشرطة أنه أطلق النار في لاس فيغاس، محاسبا متقاعدا ثري...

وفاة رئيس العراق السابق جلال طالباني عن عمر يناهز 84 عاما

News image

أعلن التلفزيون العراقي اليوم الخميس عن وفاة رئيس البلاد السابق والسياسي الكردي البارز جلال طال...

برلمان العراق يمهد لتعليق عضوية نواب أكراد شاركوا بالاستفتاء

News image

بغداد ـ كلف رئيس البرلمان العراقي سليم الجبوري خلال جلسة اعتيادية عقدها البرلمان، الثلاثاء، لجن...

مسلح ستيني يقتل 59 شخصاً ويجرح 527 شخصا في لاس فيغاس.. وينتحر

News image

قتل مسلح يبلغ من العمر 64 عاماً، 59 شخصاً، وأصاب 527 آخرين، أثناء حفل ...

ماتيس: واشنطن لديها "الكثير" من الخيارات العسكرية في الأزمة الكورية ونغيانغ تصف عقوبات الأمم المتحدة بأنها "عمل عدائي شرس، غير إنساني، وغير أخلاقي

News image

قال وزير الدفاع الأمريكي جيم ماتيس إن بلاده لديها "الكثير" من الخيارات العسكرية في موا...

المحكمة العليا العراقية تأمر بوقف استفتاء الأكراد ومناورات تركية على حدود العراق

News image

بغداد - أنقرة - قال الجيش التركي في بيان إن القوات المسلحة بدأت مناورات عسكرية عل...

مجموعة التجديد

Facebook Image

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم24314
mod_vvisit_counterالبارحة40729
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع192107
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي225854
mod_vvisit_counterهذا الشهر683663
mod_vvisit_counterالشهر الماضي1063018
mod_vvisit_counterكل الزوار45746051
حاليا يتواجد 3358 زوار  على الموقع