موقع التجديد العربي

للتواصل عبر البريد الإلكتروني: arabrenewal2002@gmail.com 

 
  • default color
  • green color
  • blue color
اتفاق برعاية مصرية لوقف إطلاق النار بين الاحتلال والفصائل الفلسطينية في غزة بعد أكثر من 40 غارة جوية ::التجــديد العــربي:: إصابة 12 شخصا في انفجار في مصنع للكيماويات قرب مطار القاهرة بالعاصمة المصرية ::التجــديد العــربي:: احتجاجات العراق: مقتل شخصين في اشتباكات مع الشرطة ::التجــديد العــربي:: واشنطن ترفض إعفاء شركات أوروبية من العقوبات ضد طهران ::التجــديد العــربي:: الصين تتقدم لمنظمة التجارة بشكوى من رسوم أميركية مقترحة و تهدد الولايات المتحدة بفرض رسوم نسبتها عشرة في المئة بقيمة 200 بليون دولار ::التجــديد العــربي:: رحلة مع الموسيقى «من قرطاجة إلى أشبيلية» ::التجــديد العــربي:: «منتدى الشعر المصري» ينطلق بأمسية عربية ::التجــديد العــربي:: النظام النباتي.. "المعيار الذهبي" لخفض الكوليسترول ::التجــديد العــربي:: وصول الرئيس الروسي إلى هلسنكي: مسائل دولية ساخنة على طاولة بوتين وترامب في قمة هلسنكي ::التجــديد العــربي:: فرنسا بطلة لمونديال روسيا 2018 ::التجــديد العــربي:: فرنسا تقسو على كرواتيا 4 / 2 وتحقق لقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخها ::التجــديد العــربي:: الفائزين بجوائز مونديال روسيا 2018: الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة " الكرة الذهبية " كأفضل لاعب والبلجيكي تيبو كورتوا بجائزة " القفاز الذهبي " كأفضل حارس مرمى و الفرنسي كيليان مبابي أفضل لاعب صاعد ::التجــديد العــربي:: بوتين: روسيا تصدت لنحو 25 مليون هجوم إلكتروني خلال كأس العالم ::التجــديد العــربي:: الرئيسة الكرواتية تواسي منتخبها برسالة مؤثرة ::التجــديد العــربي:: الفرنسيون يحتفلون في جادة الشانزليزيه‬‎ بفوز بلادهم بكأس العالم ::التجــديد العــربي:: بوتين: كل من يملك هوية المشجع لديه الحق بدخول روسيا دون التأشيرة حتى نهاية العام الحالي ::التجــديد العــربي:: ماكرون يحتفي بفرنسا "بطلة العالم" ::التجــديد العــربي:: احتفالات صاخبة تجتاح فرنسا بعد التتويج بكأس العالم ::التجــديد العــربي:: بوتين لعباس: الوضع الإقليمي معقد ::التجــديد العــربي:: الجيش السوري يستعيد أول بلدة في محافظة القنيطرة ::التجــديد العــربي::

نيس يقترب من يوروبا ليغ، وموناكو يتخطى بوردو بمشقة

إرسال إلى صديق طباعة PDF

باريس - عزز نيس آماله بالمشاركة في الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) بفوزه الجمعة على ضيفه ليل 2-1، وحقق موناكو حامل اللقب فوزا صعبا على ضيفه بوردو بنتيجة مماثلة، في افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وحقق نيس فوزه الاول في آخر ست مباريات وتحديدا منذ 21 كانون الثاني/يناير عندما تغلب على ضيفه سانت اتيان (1-صفر) في المرحلة الثانية والعشرين.

وصعد نيس الى المركز السابع موقتا رافعا رصيده الى 39 نقطة ليتساوى مع مونبلييه الخامس ونانت السادس اللذين تنتظرهما مهمة صعبة الاحد: الاول امام مضيفه ليون الرابع، والثاني بضيافة مرسيليا الثالث.

وافتتح نيس التسجيل مبكرا بعد حصوله على ركلة ركنية نفذها ويلان سيبريان وتابعها الايطالي ماريو بالوتيلي برأسه في المرمى مسجلا هدفا رمزيا للفريق كونه يحمل الرقم 3000 في دوري النخبة الفرنسي، والهدف الشخصي الرابع عشر هذا الموسم.

وفي مستهل الشوط الثاني، ادرك البرازيلي لويز اراوجو التعادل للفريق الزائر من مجهود فردي (51).

واستعاد لاعبو المدرب السويسري لوسيان لوفافر زمام المبادرة الهجومية، واهدر بالوتيلي الساعي للعودة الى تشكيلة المنتخب الايطالي عدة فرص، قبل ان ينجح سيبريان في منح صاحب الارض النقاط الثلاث بتسجيله هدف الفوز متابعا في الشباك عرضية ارسلها ارنو سوكيه العائد بعد غياب لشهرين بسبب كسر في قدمه (80).

بدوره، فاز موناكو الثاني بصعوبة على بوردو، لكنه رفع رصيده الى 65 نقطة مبتعدا بفارق خمس نقاط عن مرسيليا اقرب منافسيه على الوصافة.

وكان بوردو سباقا الى التسجيل عبر الارجنتيني-الايطالي فالنتين فادا اثر تمريرة متقنة من السنغالي يوسف سابالي (32)، وعادل موناكو في الدقيقة 45 عبر المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش بتمريرة من توما ليمار.

وفي الشوط الثاني، منح البرتغالي من اصل برازيلي روني لوبيش النقاط الثلاث لفريق الامارة بعد لعبة مشتركة مع جبريل سيديبيه (68).

وتوقف رصيد بوردو عند 36 نقطة، وبات مهددا بفقدان المركز التاسع من ثلاثة فرق: غانغان وديجون (35 نقطة لكل منهما) وسانت اتيان (34). (المصدر: ميدل ايست اونلاين)

 

أرشيف وثائق وتقارير

صحافة وإعلام

مواقــــع

أخبار منوعة

وصول الرئيس الروسي إلى هلسنكي: مسائل دولية ساخنة على طاولة بوتين وترامب في قمة هلسنكي

News image

يلتقي الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، نظيره الروسي، فلاديمير بوتين، في العاصمة الفنلندية هلسنكي، في قمة...

بوتين: روسيا تصدت لنحو 25 مليون هجوم إلكتروني خلال كأس العالم

News image

نقل الكرملين الإثنين عن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قوله إن بلاده تعرضت خلال استضافتها كأس...

بوتين: كل من يملك هوية المشجع لديه الحق بدخول روسيا دون التأشيرة حتى نهاية العام الحالي

News image

أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن جميع المواطنين الأجانب الذي يملكون بطاقات هوية المشجع لمو...

ماكرون يحتفي بفرنسا "بطلة العالم"

News image

عرضت محطات التلفزيون الفرنسية صور الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، وهو يحتفي بفوز منتخب بلاده بكأ...

احتفالات صاخبة تجتاح فرنسا بعد التتويج بكأس العالم

News image

غصت شوارع العاصمة الفرنسية باريس مساء الأحد بالجموع البشرية التي خرجت للاحتفال بفوز بلادها بكأ...

مقتل 54 شخصا في غارة أمريكية استهدف تجمعا في مصنع للثلج في قرية السوسة السورية بالقرب من الحدود العراقية مع سوريا

News image

قال التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم داعش في سوريا والعراق إنه نفذ ضرب...

ترامب: سأترشح لانتخابات 2020.. ولا يوجد ديموقراطيون يمكنهم هزيمتي

News image

نقلت صحيفة «ميل أون صنداي» عن الرئيس الأميركي دونالد ترامب قوله في مقابلة إنه ينو...

مجموعة التجديد

Facebook Image

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم12784
mod_vvisit_counterالبارحة40259
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع85706
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي177493
mod_vvisit_counterهذا الشهر449528
mod_vvisit_counterالشهر الماضي904463
mod_vvisit_counterكل الزوار55366007
حاليا يتواجد 4261 زوار  على الموقع