موقع التجديد العربي

للتواصل عبر البريد الإلكتروني: arabrenewal2002@gmail.com 

 
  • default color
  • green color
  • blue color
أحمد موسى يقود النصر لاستعادة الصدارة «مؤقتا» بهاتريك في القادسية ::التجــديد العــربي:: السيسي يشدد على أهمية «الضربات الاستباقية» للإرهاب ::التجــديد العــربي:: قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي تعترض صاروخاً باليستياً وتدمره ::التجــديد العــربي:: معرض الشارقة للكتاب يفتح آفاقاً جديدة للنشر ::التجــديد العــربي:: الإمارات تترقب تأسيس كيان مصرفي بأصول قيمتها 110 بلايين دولار ::التجــديد العــربي:: احذر من دخان السجائر.. فهو يؤثر على حدة بصرك! ::التجــديد العــربي:: تدشين المركز الإعلامي الموحد لليوم الوطني الـ 88 ::التجــديد العــربي:: بوتين وأردوغان يتفقان على إنشاء منطقة منزوعة السلاح في إدلب ::التجــديد العــربي:: غضب روسي وصيني بسبب عقوبات أمريكية على بكين عقب شراء أسلحة من موسكو ::التجــديد العــربي:: غياب الكاتب والشاعر الفلسطيني خيري منصور ::التجــديد العــربي:: جاويش أوغلو: لقاء ثلاثي روسي إيراني تركي حول سوريا في نيويورك ::التجــديد العــربي:: مصر: القمة العربية - الأوروبية تتناول التعاون وقضايا الهجرة ::التجــديد العــربي:: وفاة رئيس فيتنام تران داي كوانغ عن عمر يناهز 61 عاما ::التجــديد العــربي:: الفلسطينيون يشيّعون سابع شهيد خلال 3 أيام ::التجــديد العــربي:: علماء يعثرون على أقدم رسم بشري عمره 73 ألف سنة ::التجــديد العــربي:: الاتفاق يكرم ضيفه الباطن بثلاثية.. والوحدة والفتح يتعادلان للجولة الثانية على التوالي ::التجــديد العــربي:: حبس نجلي الرئيس المصري الاسبق حسني مبارك على ذمة قضية فساد المعروفة إعلاميا بـ"التلاعب في البورصة" ::التجــديد العــربي:: أهالي الخان الأحمر يتصدّون لجرافات الاحتلال ::التجــديد العــربي:: محمد الحلبوسي النائب عن محافظة الانبار يفوز برئاسة الدورة الجديدة لمجلس النواب العراقي ::التجــديد العــربي:: مصر توقع صفقة للتنقيب عن النفط والغاز مع شل وبتروناس بقيمة مليار دولار ::التجــديد العــربي::

الهلال يسقط الفيصلي في طريقه للاحتفاظ باللقب السعودي

إرسال إلى صديق طباعة PDF

الرياض - قطع الهلال خطوة مهمة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري السعودي لكرة القدم، بفوزه الصعب على الفيصلي 1-صفر، في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة في الرياض ضمن المرحلة الثالثة والعشرين.

سجل هدف الهلال الفنزويلي جيلمين ريفاس في الدقيقة (29)، ليرفع الهلال المتصدر رصيده إلى 49 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الأهلي الوصيف، بينما بقي الفيصلي ثالثا بصفة مؤقتة برصيد 33 نقطة.

وفرض الهلال سيطرته على معظم فترات الشوط الأول وكاد أن يأخذ الأسبقية في وقت مبكر، الا ان كرة الأوروغواياني نيكولاس ميليسي علت العارضة في الدقيقة الخامسة.

وأضاع الأرجنتيني إيزكويل سيروتي فرصة محققة عندما هيأ له احمد أشرف الكرة على مشارف منطقة الجزاء ولكن الأول صوب الكرة بجوار القائم (17)، قبل ان ينجح الهلال بتسجيل الهدف الوحيد إثر كرة عرضية ارتقى لها ريفاس وحولها رأسية على يسار الحارس مصطفى ملائكة.

ومع انطلاق الشوط الثاني، أضاع الفيصلي فرصة محققة للتعديل عندما صوب الترينيدادي خالم هايلاند الكرة بمحاذاة القائم رغم مواجهته للمرمى (49). وأنقذ حارس الفيصلي هدفا محققا عندما تصدى لكرة من سيروتي في الدقيقة 52 وحولها الى ركنية.

وقبل دقيقتين من نهاية المباراة، أضاع ريفاس فرصة سهلة لتعزيز النتيجة ورصيده الشخصي، الى انه أرسل الكرة عاليا في مواجهة المرمى.

وحقق الاتفاق فوزه الثالث تواليا عندما تغلب على أُحد 3-2 في المباراة التي أقيمت على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

سجل للاتفاق التونسي فخر الدين بن يوسف (39) وعبدالرحمن العبود (45) وحامد الغامدي (84) ولأُحد التونسي هشام السيفي (36 و 78).

وبهذه النتيجة تقدم الاتفاق للمركز الثامن برصيد 29 نقطة بينما بقي أحد في المركز قبل الأخير برصيد 18 نقطة.

وقاد البرازيلي جورجينيو دي مورا فريقه القادسية للفوز على الباطن 4-3 في اللقاء مثير لم يحسم سوى في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

فبعدما أنهى القادسية الشوط الأول متقدما بثلاثية نظيفة سجلها البرازيلي بيسمارك فيريرا (4 و17 من ركلة جزاء و38)، نجح الباطن في الشوط الثاني من تعديل النتيجة بواسطة البرازيلي جورجي دا سيلفا (70 من ركلة جزاء و 80) ومواطنه غييرمي شيتيني (90+2)، قبل ان يخطف دي مورا الهدف الرابع في الدقيقة 90+4.

ورفع القادسية رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني عشر في حين بقي الباطن على رصيده السابق 24 نقطة في المركز الحادي عشر. (المصدر: ميدل ايست اونلاين)

 

صحافة وإعلام

مواقــــع

أخبار منوعة

غضب روسي وصيني بسبب عقوبات أمريكية على بكين عقب شراء أسلحة من موسكو

News image

قررت الولايات المتحدة فرض عقوبات على الجيش الصيني إثر شرائه أسلحة من روسيا، وهو ما ...

جاويش أوغلو: لقاء ثلاثي روسي إيراني تركي حول سوريا في نيويورك

News image

أعلن وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو أنه سيعقد على هامش أعمال الجمعية العامة للأ...

مصر: القمة العربية - الأوروبية تتناول التعاون وقضايا الهجرة

News image

أعلنت وزارة الخارجية المصرية أن القمة العربية - الأوروبية المقرر عقدها في مصر تتناول أوج...

وفاة رئيس فيتنام تران داي كوانغ عن عمر يناهز 61 عاما

News image

توفي رئيس فيتنام، تران داي كوانغ، اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 61 عاما، وفق ما ...

الفلسطينيون يشيّعون سابع شهيد خلال 3 أيام

News image

شيّع مئات الفلسطينيين ظهر أمس، جثمان الشهيد الطفل مؤمن أبو عيادة (15 سنة) إلى مثواه ...

لافروف: روسيا ستستهدف معامل سرية لتركيب طائرات مسيرة في إدلب

News image

أعلن وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، أن روسيا ستعمل على إنهاء نشاطات المعامل السرية الم...

إثيوبيا وإريتريا توقعان في جدة بالسعودية اتفاقا يعزز علاقاتهما

News image

أعلن المتحدث باسم الأمم المتحدة، فرحان حق، أن زعيمي إثيوبيا وإريتريا سيلتقيان في مدينة جدة...

مجموعة التجديد

Facebook Image

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم31589
mod_vvisit_counterالبارحة36073
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع31589
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي240899
mod_vvisit_counterهذا الشهر785004
mod_vvisit_counterالشهر الماضي1158712
mod_vvisit_counterكل الزوار57862553
حاليا يتواجد 3206 زوار  على الموقع