موقع التجديد العربي

للتواصل عبر البريد الإلكتروني: arabrenewal2002@gmail.com 

 
  • default color
  • green color
  • blue color
مصر تُهدي العراق معجم الكلمات السومرية والأكدية في العربية ::التجــديد العــربي:: 13 مليار دولار لتحفيز الاقتصاد في أبوظبي ::التجــديد العــربي:: اتفاق مصري أثيوبي على تبني رؤية مشتركة حول سد النهضة ::التجــديد العــربي:: ترامب ينقلب على مجموعة السبع ويهدد حلفاءه برسوم جمركية جديدة ::التجــديد العــربي:: كيم وترامب يستعدان لقمة تاريخية في سنغافورة ::التجــديد العــربي:: الداخلية العراقية: حريق بمخزن لصناديق الاقتراع في بغداد ::التجــديد العــربي:: أزمة سوريا ونووي إيراني والتجارة الدولية أبرز بنود بيان شانغهاي ::التجــديد العــربي:: لقاء رباعي بين المملكة والامارات والكويت والاردن برعاية الملك سلمان في مكة ::التجــديد العــربي:: تأييد باريس للبيان الختامي المتفق عليه من قبل قادة دول "G7" في كندا مشيرة أن كل من يدير ظهره لنتائج تلك القمة يظهر "تقلّبه وتناقضه" ::التجــديد العــربي:: روسيا والصين تبرمان جملة قياسية من اتفاقات الطاقة النووية ::التجــديد العــربي:: موسكو.. العثور على آثار ثمينة من القرن الـ 17 ::التجــديد العــربي:: بعثة الأخضر السعودي تصل إلى مدينة سانت بطرسبرغ الروسية استعداداً للمشاركة في المونديال ::التجــديد العــربي:: أسبانيا تختتم استعداداتها للمونديال بفوز صعب على تونس 1 / صفر ::التجــديد العــربي:: وصول المنتخب المصري إلى مدينة غروزني عاصمة جمهورية الشيشان في روسيا للمشاركة في المونديال ::التجــديد العــربي:: علماء يعلنون عن فوائد جديدة للقهوة! ::التجــديد العــربي:: فوائد البقدونس... كنز صحي متكامل! ::التجــديد العــربي:: إعادة التراث الثقافي المنهوب على طاولة اليونسكو ::التجــديد العــربي:: هل تناول بيضة واحدة يوميا يقلل مخاطر الإصابة بأمراض القلب؟ ::التجــديد العــربي:: 'كوسموتوفلكس' أول قزحية اصطناعية ::التجــديد العــربي:: مفوضية اللاجئين تحتاج 2.4 بليون دولار إضافية سنوياً ::التجــديد العــربي::

الهلال يسقط الفيصلي في طريقه للاحتفاظ باللقب السعودي

إرسال إلى صديق طباعة PDF

الرياض - قطع الهلال خطوة مهمة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري السعودي لكرة القدم، بفوزه الصعب على الفيصلي 1-صفر، في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة في الرياض ضمن المرحلة الثالثة والعشرين.

سجل هدف الهلال الفنزويلي جيلمين ريفاس في الدقيقة (29)، ليرفع الهلال المتصدر رصيده إلى 49 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الأهلي الوصيف، بينما بقي الفيصلي ثالثا بصفة مؤقتة برصيد 33 نقطة.

وفرض الهلال سيطرته على معظم فترات الشوط الأول وكاد أن يأخذ الأسبقية في وقت مبكر، الا ان كرة الأوروغواياني نيكولاس ميليسي علت العارضة في الدقيقة الخامسة.

وأضاع الأرجنتيني إيزكويل سيروتي فرصة محققة عندما هيأ له احمد أشرف الكرة على مشارف منطقة الجزاء ولكن الأول صوب الكرة بجوار القائم (17)، قبل ان ينجح الهلال بتسجيل الهدف الوحيد إثر كرة عرضية ارتقى لها ريفاس وحولها رأسية على يسار الحارس مصطفى ملائكة.

ومع انطلاق الشوط الثاني، أضاع الفيصلي فرصة محققة للتعديل عندما صوب الترينيدادي خالم هايلاند الكرة بمحاذاة القائم رغم مواجهته للمرمى (49). وأنقذ حارس الفيصلي هدفا محققا عندما تصدى لكرة من سيروتي في الدقيقة 52 وحولها الى ركنية.

وقبل دقيقتين من نهاية المباراة، أضاع ريفاس فرصة سهلة لتعزيز النتيجة ورصيده الشخصي، الى انه أرسل الكرة عاليا في مواجهة المرمى.

وحقق الاتفاق فوزه الثالث تواليا عندما تغلب على أُحد 3-2 في المباراة التي أقيمت على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

سجل للاتفاق التونسي فخر الدين بن يوسف (39) وعبدالرحمن العبود (45) وحامد الغامدي (84) ولأُحد التونسي هشام السيفي (36 و 78).

وبهذه النتيجة تقدم الاتفاق للمركز الثامن برصيد 29 نقطة بينما بقي أحد في المركز قبل الأخير برصيد 18 نقطة.

وقاد البرازيلي جورجينيو دي مورا فريقه القادسية للفوز على الباطن 4-3 في اللقاء مثير لم يحسم سوى في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

فبعدما أنهى القادسية الشوط الأول متقدما بثلاثية نظيفة سجلها البرازيلي بيسمارك فيريرا (4 و17 من ركلة جزاء و38)، نجح الباطن في الشوط الثاني من تعديل النتيجة بواسطة البرازيلي جورجي دا سيلفا (70 من ركلة جزاء و 80) ومواطنه غييرمي شيتيني (90+2)، قبل ان يخطف دي مورا الهدف الرابع في الدقيقة 90+4.

ورفع القادسية رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني عشر في حين بقي الباطن على رصيده السابق 24 نقطة في المركز الحادي عشر. (المصدر: ميدل ايست اونلاين)

 

أرشيف وثائق وتقارير

صحافة وإعلام

مواقــــع

أخبار منوعة

كيم وترامب يستعدان لقمة تاريخية في سنغافورة

News image

وصل الرئيس الأميركي دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون إلى سنغافورة أمس، عشي...

الداخلية العراقية: حريق بمخزن لصناديق الاقتراع في بغداد

News image

أعلنت وزارة الداخلية العراقية عن اندلاع النيران في مخزن لصناديق الاقتراع بمنطقة الرصافة في الع...

أزمة سوريا ونووي إيراني والتجارة الدولية أبرز بنود بيان شانغهاي

News image

أصدرت قمة منظمة شانغهاي للتعاون بيانا ختاميا اليوم الأحد وقعها قادة روسيا والصين وقيرغيزستان وكا...

لقاء رباعي بين المملكة والامارات والكويت والاردن برعاية الملك سلمان في مكة

News image

تستضيف #مكة المكرمة الأحد الاجتماع الرباعي الذي دعا إليه العاهل السعودي، #الملك_سلمان بن عبدالعزيز، وال...

تأييد باريس للبيان الختامي المتفق عليه من قبل قادة دول "G7" في كندا مشيرة أن كل من يدير ظهره لنتائج تلك القمة يظهر "تقلّبه وتناقضه"

News image

أكدت الرئاسة الفرنسية تأييد باريس للبيان الختامي المتفق عليه من قبل قادة دول "G7" في ...

بوتين: الأولوية لتعزيز القدرات النووية في تطوير القوات المسلحة الروسية

News image

صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأن القدرة القتالية للجيش الروسي تعد ضمانا لحماية المصالح الر...

الناتو يجهز قوة تدخل سريع إضافية من 30 ألف جندي تحسبا لـ "هجوم روسي"

News image

يعتزم حلف الناتو زيادة استعداده تحسبا لـ هجوم من جانب روسيا"، بإنشاء قوة تدخل احت...

مجموعة التجديد

Facebook Image

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم10857
mod_vvisit_counterالبارحة27474
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع38331
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي195543
mod_vvisit_counterهذا الشهر518720
mod_vvisit_counterالشهر الماضي846272
mod_vvisit_counterكل الزوار54530736
حاليا يتواجد 2932 زوار  على الموقع