موقع التجديد العربي

للتواصل عبر البريد الإلكتروني: arabrenewal2002@gmail.com 

 
  • default color
  • green color
  • blue color
وزير النفط والكهرباء والماء الكويتي : دول الخليج مستعدة لاحتمال إغلاق مضيق هرمز من قبل إيران ::التجــديد العــربي:: لقاء محتمل بين لافروف وبومبيو على هامش منتدى آسيان في سنغافورة ::التجــديد العــربي:: عون لقائد الجيش اللبناني: لا وطن من دون الجيش ::التجــديد العــربي:: مقتل صحفيين روس يصورون فيلما وثائقيا في إفريقيا الوسطى ::التجــديد العــربي:: مقتل 3 ضباط بينهم عميد و10 جنود من الجيش السوري بكمين لـ"داعش" في القلمون الشرقي ::التجــديد العــربي:: روسيا: لدينا خطة واضحة لإعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم ::التجــديد العــربي:: الداخلية المصرية تعلن مقتل 5 من حركة "حسم" في القليوبية ::التجــديد العــربي:: الاحتلال يفرج عن عهد التميمي برفقة والدتها بعد ثمانية اشهر من إكمال مدة العقوبة ::التجــديد العــربي:: المكسيك.. تحطم طائرة ركاب على متنها 101 شخص ولا قتلى وأسباب التحطم الطائرة يعود إلى عاصفة جوية حادة ::التجــديد العــربي:: حظر النقاب في الدنمارك يدخل حيز التنفيذ ::التجــديد العــربي:: فيلم «إلى آخر الزمان» يفوز بجائزة «مهرجان وهران» ::التجــديد العــربي:: سورية تطلق الدورة 30 لمعرض الكتاب الدولي ::التجــديد العــربي:: ملك المغرب يعزل وزير الاقتصاد والمال ::التجــديد العــربي:: بعد سنوات من إغلاقه.. دمشق تدرس فتح معبر "نصيب" مع الأردن و شركات طيران أجنبية تبدي اهتماما باستئناف الرحلات إلى سوريا ::التجــديد العــربي:: واشنطن تدرس رفع التعرفة الجمركية إلى نسبة 25 % على بضائع صينية ::التجــديد العــربي:: البرقوق يساعد في الوقاية من السرطان ::التجــديد العــربي:: دراسة بريطانية حديثة: حبوب أوميغا 3 "لا تحمي القلب" ::التجــديد العــربي:: سقوط ريال مدريد وبرشلونة في كأس الأبطال ::التجــديد العــربي:: فوز سان جرمان على أتلتيكو مدريد في كأس الأبطال الدولية ::التجــديد العــربي:: الزمالك يواجه بتروجيت في انطلاق الدوري المصري ::التجــديد العــربي::

بايرن يحقق فوزا كبيرا على ضيفه هوفنهايم بخماسية و يقترب بقوة من لقب سادس على التوالي ودورتموند يتجنب خسارة جديدة بتعادله مع فرايبورغ

إرسال إلى صديق طباعة PDF

برلين - خطا بايرن ميونيخ خطوة جديدة نحو لقب سادس على التوالي بفوزه على ضيفه هوفنهايم 5-2، في حين تجنب بوروسيا دورتموند خسارة جديدة بتعادله مع فرايبورغ 2-2 السبت في المرحلة العشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

ورفع بايرن رصيده الى 50 نقطة وابقى على فارق الـ 16 نقطة بينه وبين اقرب ملاحقيه شالكه الذي فاز بدوره على مضيفه شتوتغارت 2-صفر.في المباراة الاولى على ملعب اليانز ارينا وامام 75 الف متفرج، كاد هوفنهايم يكرر الفوز على بايرن ميونيخ بعد ان هزمه في المرحلة الثالثة ذهابا 2-صفر في 9 ايلول/سبتمبر 2017.

وفاجأ هوفنهايم مضيفه بهدفين مبكرين اولهما اثر ركلة جزاء احتسبت لصالح سيرج غنابري اثر عرقلته من قبل جوشوا كيميش، نجح زفن اولريش في التصدي لها فارتدت الكرة الى مارك اوث الذي اعادها الى الشباك (3).

وعوض غنابري بعد اقل من 10 دقائق بتسديدة قوية من خارج المنطقة استقرت في اسفل الزاوية اليمنى (12).لكن العملاق البافاري لم يصبر كثيرا لتقليص الفارق بعد تمريرة من كيميش الى البولندي روبرت ليفاندوفسكي تابعها الاخير في اسفل الزاوية اليسرى (21) معززا صدارته لترتيب الهدافين بالهدف الثامن عشر، بفارق خمسة اهداف عن اقرب منافسيه الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ مهاجم بوروسيا دورتموند.

وادرك اصحاب الارض التعادل بعد دقائق معدودة اثر ركنية نفذها الهولندي اريين روبن وتابعها المدافع جيروم بواتنغ في الزاوية اليمنى (25).في الشوط الثاني، تحكم بايرن ميونيخ بالمجريات تماما، وسجل ثلاثة اهداف محققا فوزه السادس عشر مقابل تعادلين وخسارتين.

وجاء الهدف الثالث للفريق المحلي بقدم الفرنسي كينغسلي كومان الذي تابع كرة بينية من ليفاندوفسكي (63)، واضاف التشيلي ارتورو فيدال برأسه الرابع مستفيدا من ركنية نفذها روبن (66).

وفي الثواني الاخيرة، اختتم ساندرو فاغنر المهرجان مكملا الخماسية بتسديدة من مسافة قريبة في سقف المرمى (90).وفي المباراة الثانية، زار شالكه شباك شتوتغارت مرتين في الشوط الاول: الاولى من ركلة حرة نفذها دانيال كاليجيوري وتابعها البرازيلي نالدو برأسه في الشباك (14).

وبعد خمس دقائق، اضاف الدولي المغربي امين حارث الهدف الثاني من ركلة جزاء تسبب بها الدنماركي ياكوب برون لارسن اثر اعاقته لليون غوريتسكا (19).

ولم تتبدل النتيجة في الشوط الثاني مع استعادة شتوتغارت توازنه الدفاعي فرفع شالكه رصيده الى 34 نقطة واستعاد المركز الثاني الذي ذهب موقتا الى اينتراخت فرانكفورت (33 نقطة) اثر فوزه على بوروسيا مونشنغلادباخ 2-صفر الجمعة في الافتتاح.

- دورتموند يتابع نتائجه المخيبة -

تابع بوروسيا دورتموند نتائجه المتواضعة وحقق التعادل الثالث تواليا بعد العطلة الشتوية والثالث في دور الاياب مع ضيفه فرايبورغ 2-2 بعد ان تفادى الهزيمة في الوقت بدل الضائع.

وتقدم صاحب الارض عبر الياباني شينجي كاغاوا الذي قام بمجهود فردي داخل المنطقة وتابع الكرة في الشباك (9).وادرك فرايبورغ التعادل بعد كرة من يانيك هابرير الى نيلز بيترسن الذي انهاها في سقف الشبكة (21).

وفي الشوط الثاني، وضع بيترسن الضيوف في المقدمة بتسديدة من 35 مترا، لكن المنقذ جيريمي توليان قال الكلمة الاخيرة وسجل هدف التعادل بمجهود فردي مجنبا دورتموند الخسارة السادسة (90+3).

وصعد دورتموند موقتا الى المركز الخامس برصيد 31 نقطة بفارق الاهداف امام مونشنغلادباخ وباير ليفركوزن الذي يستضيف الاحد ماينتس.

وصار لايبزيغ وصيف بطل الموسم الماضي رابعا موقتا بتعادله مع ضيفه هامبورغ بهدف للبرتغالي بروما اثر عرضية من مارسيل سبيتسر تابعها برأسه في المرمى (9) مقابل هدف لصربي فيليب كوستيتش اثر بينية من غيديون يونغ (29).

وتعادل ايضا كولن الاخير مع اوغسبورغ بهدف للصربي ميلوش يوييتش من ركلة حرة (40) مقابل هدف للبرازيلي كايوبي (77).كما تعادل فيردر بريمن سلبا مع هرتا برلين.وتختتم المرحلة الاحد بلقاء ثان بين هانوفر وضيفه فولفسبورغ. ( المصدر: ميدل ايست اونلاين)

 

أرشيف وثائق وتقارير

صحافة وإعلام

مواقــــع

أخبار منوعة

روسيا: لدينا خطة واضحة لإعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم

News image

أعلنت روسيا أن لديها صورة واضحة لمواعيد وقواعد عودة اللاجئين السوريين إلى بلادهم، موضحة أنه...

الداخلية المصرية تعلن مقتل 5 من حركة "حسم" في القليوبية

News image

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، مساء الثلاثاء، أن خمسة عناصر من حركة "حسم" قتلوا في تبا...

الاحتلال يفرج عن عهد التميمي برفقة والدتها بعد ثمانية اشهر من إكمال مدة العقوبة

News image

القدس - أعلن متحدث باسم مصلحة سجون الاحتلال ان الفتاة الفلسطينية عهد التميمي غادرت الس...

المكسيك.. تحطم طائرة ركاب على متنها 101 شخص ولا قتلى وأسباب التحطم الطائرة يعود إلى عاصفة جوية حادة

News image

أعلن محافظ محافظة هوسيه في المكسيك، روساس أيسبورو، أن سبب تحطم الطائرة التابعة لشركة "Ae...

حظر النقاب في الدنمارك يدخل حيز التنفيذ

News image

دخل القانون الدنماركي الذي يحظر ارتداء النقاب في الأماكن العامة حيز التنفيذ الأربعاء وينص ع...

أربعة ملايين شخص مهددون بالتجريد من الجنسية في ولاية آسام الهندية

News image

أصدرت الهند قائمة إحصاء سكاني ستجرد نحو أربعة ملايين نسمة في ولاية آسام الهندية من ...

ترامب: مستعد للقاء القادة الإيرانيين "دون شروط مسبقة"

News image

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إنه مستعد للقاء القادة الإيرانيين "دون شروط مسبقة وفي أي ...

مجموعة التجديد

Facebook Image

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم9063
mod_vvisit_counterالبارحة39979
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع248254
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي266096
mod_vvisit_counterهذا الشهر648571
mod_vvisit_counterالشهر الماضي1002358
mod_vvisit_counterكل الزوار56567408
حاليا يتواجد 3130 زوار  على الموقع