موقع التجديد العربي

للتواصل عبر البريد الإلكتروني: arabrenewal2002@gmail.com 

 
  • default color
  • green color
  • blue color
زوما يستقيل من رئاسة جنوب أفريقياو انتخاب سيريل رامابوسا رئيسا جديدا ::التجــديد العــربي:: نجاة وزير الداخلية المكسيكي بعد تحطم طائرة هليكوبتر كانت تقله ::التجــديد العــربي:: الجيش المصري يقضي على ثلاثة مسلحين ويدمر 68 هدفًا في عملية سيناء 2018 ::التجــديد العــربي:: مجلس الأمن الدولي يوافق على تعيين مارتن غريفيث مبعوثا خاصا إلى اليمن ::التجــديد العــربي:: لافروف يسخر من اتهام روسيا بالتدخل في الانتخابات الأميركية غداة توجيه الاتهام إلى 13 روسيا في هذه القضية ::التجــديد العــربي:: طرح أرامكو يجذب المستثمرين الروس ::التجــديد العــربي:: الذهب يرتفع بسبب مخاوف التضخم ::التجــديد العــربي:: نصف مليون عنوان في مسقط الدولي للكتاب و 70 فعالية متنوعة وبرنامج عروض مسرحية وأمسيات شعرية وورش وحفلات توقيع ::التجــديد العــربي:: معرض الكتاب بالدار البيضاء يحتفي بـ 'مدن السور' ::التجــديد العــربي:: اكثروا من تناول الزبادي لصحة قلوبكم ::التجــديد العــربي:: الهلال ينفرد بالصدارة إثر فوز مثير على الشباب في الوقت القاتل ::التجــديد العــربي:: خادم الحرمين للسيسي: المملكة حريصة على أمن واستقرار مصر ::التجــديد العــربي:: موناكو يثبت أقدامه في وصافة بطولة فرنسا بفوز كبير على ديجون ::التجــديد العــربي:: الدوري المصري.. الأهلي يكتسح المقاولون ويبتعد في الصدارة ::التجــديد العــربي:: برشلونة المتصدر يتعثر على ارضه في الدوري الاسباني ويعجز بترسانته الهجومية عن الفوز على خيتافي ويكتفي بالتعادل السلبي معه، وفالنسيا يستعيد المركز الثالث ::التجــديد العــربي:: المواظبة على الخضروات والفواكه والبقوليات يحسن وظائف خلايا بيتا المنتجة للأنسولين ويخفض لديها مستويات السكر ما يسهم في الوقاية من المرض لاحقا ::التجــديد العــربي:: أبوظبي: 1.8 بليون دولار لمشاريع صناعية ::التجــديد العــربي:: القصر الملكي البريطاني يعرض 550 رسمة لدافينشي ::التجــديد العــربي:: 42 مليار دولار مكاسب روسيا من اتفاق النفط ::التجــديد العــربي:: الجيش المصري يحقق في " الوثائق المخفية" لذا سامي عنان حسب تصريح لهشام جنينة الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات واحد المقربين للمرشح المستبعد من الانتخابات الرئاسية ::التجــديد العــربي::

بايرن يحقق فوزا كبيرا على ضيفه هوفنهايم بخماسية و يقترب بقوة من لقب سادس على التوالي ودورتموند يتجنب خسارة جديدة بتعادله مع فرايبورغ

إرسال إلى صديق طباعة PDF

برلين - خطا بايرن ميونيخ خطوة جديدة نحو لقب سادس على التوالي بفوزه على ضيفه هوفنهايم 5-2، في حين تجنب بوروسيا دورتموند خسارة جديدة بتعادله مع فرايبورغ 2-2 السبت في المرحلة العشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

ورفع بايرن رصيده الى 50 نقطة وابقى على فارق الـ 16 نقطة بينه وبين اقرب ملاحقيه شالكه الذي فاز بدوره على مضيفه شتوتغارت 2-صفر.في المباراة الاولى على ملعب اليانز ارينا وامام 75 الف متفرج، كاد هوفنهايم يكرر الفوز على بايرن ميونيخ بعد ان هزمه في المرحلة الثالثة ذهابا 2-صفر في 9 ايلول/سبتمبر 2017.

وفاجأ هوفنهايم مضيفه بهدفين مبكرين اولهما اثر ركلة جزاء احتسبت لصالح سيرج غنابري اثر عرقلته من قبل جوشوا كيميش، نجح زفن اولريش في التصدي لها فارتدت الكرة الى مارك اوث الذي اعادها الى الشباك (3).

وعوض غنابري بعد اقل من 10 دقائق بتسديدة قوية من خارج المنطقة استقرت في اسفل الزاوية اليمنى (12).لكن العملاق البافاري لم يصبر كثيرا لتقليص الفارق بعد تمريرة من كيميش الى البولندي روبرت ليفاندوفسكي تابعها الاخير في اسفل الزاوية اليسرى (21) معززا صدارته لترتيب الهدافين بالهدف الثامن عشر، بفارق خمسة اهداف عن اقرب منافسيه الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ مهاجم بوروسيا دورتموند.

وادرك اصحاب الارض التعادل بعد دقائق معدودة اثر ركنية نفذها الهولندي اريين روبن وتابعها المدافع جيروم بواتنغ في الزاوية اليمنى (25).في الشوط الثاني، تحكم بايرن ميونيخ بالمجريات تماما، وسجل ثلاثة اهداف محققا فوزه السادس عشر مقابل تعادلين وخسارتين.

وجاء الهدف الثالث للفريق المحلي بقدم الفرنسي كينغسلي كومان الذي تابع كرة بينية من ليفاندوفسكي (63)، واضاف التشيلي ارتورو فيدال برأسه الرابع مستفيدا من ركنية نفذها روبن (66).

وفي الثواني الاخيرة، اختتم ساندرو فاغنر المهرجان مكملا الخماسية بتسديدة من مسافة قريبة في سقف المرمى (90).وفي المباراة الثانية، زار شالكه شباك شتوتغارت مرتين في الشوط الاول: الاولى من ركلة حرة نفذها دانيال كاليجيوري وتابعها البرازيلي نالدو برأسه في الشباك (14).

وبعد خمس دقائق، اضاف الدولي المغربي امين حارث الهدف الثاني من ركلة جزاء تسبب بها الدنماركي ياكوب برون لارسن اثر اعاقته لليون غوريتسكا (19).

ولم تتبدل النتيجة في الشوط الثاني مع استعادة شتوتغارت توازنه الدفاعي فرفع شالكه رصيده الى 34 نقطة واستعاد المركز الثاني الذي ذهب موقتا الى اينتراخت فرانكفورت (33 نقطة) اثر فوزه على بوروسيا مونشنغلادباخ 2-صفر الجمعة في الافتتاح.

- دورتموند يتابع نتائجه المخيبة -

تابع بوروسيا دورتموند نتائجه المتواضعة وحقق التعادل الثالث تواليا بعد العطلة الشتوية والثالث في دور الاياب مع ضيفه فرايبورغ 2-2 بعد ان تفادى الهزيمة في الوقت بدل الضائع.

وتقدم صاحب الارض عبر الياباني شينجي كاغاوا الذي قام بمجهود فردي داخل المنطقة وتابع الكرة في الشباك (9).وادرك فرايبورغ التعادل بعد كرة من يانيك هابرير الى نيلز بيترسن الذي انهاها في سقف الشبكة (21).

وفي الشوط الثاني، وضع بيترسن الضيوف في المقدمة بتسديدة من 35 مترا، لكن المنقذ جيريمي توليان قال الكلمة الاخيرة وسجل هدف التعادل بمجهود فردي مجنبا دورتموند الخسارة السادسة (90+3).

وصعد دورتموند موقتا الى المركز الخامس برصيد 31 نقطة بفارق الاهداف امام مونشنغلادباخ وباير ليفركوزن الذي يستضيف الاحد ماينتس.

وصار لايبزيغ وصيف بطل الموسم الماضي رابعا موقتا بتعادله مع ضيفه هامبورغ بهدف للبرتغالي بروما اثر عرضية من مارسيل سبيتسر تابعها برأسه في المرمى (9) مقابل هدف لصربي فيليب كوستيتش اثر بينية من غيديون يونغ (29).

وتعادل ايضا كولن الاخير مع اوغسبورغ بهدف للصربي ميلوش يوييتش من ركلة حرة (40) مقابل هدف للبرازيلي كايوبي (77).كما تعادل فيردر بريمن سلبا مع هرتا برلين.وتختتم المرحلة الاحد بلقاء ثان بين هانوفر وضيفه فولفسبورغ. ( المصدر: ميدل ايست اونلاين)

 

أرشيف وثائق وتقارير

صحافة وإعلام

مواقــــع

أخبار منوعة

زوما يستقيل من رئاسة جنوب أفريقياو انتخاب سيريل رامابوسا رئيسا جديدا

News image

أختير سيريل رامابوسا رئيسا لجمهورية جنوب إفريقيا بعد يوم واحد من اضطرار الرئيس جاكوب زوم...

نجاة وزير الداخلية المكسيكي بعد تحطم طائرة هليكوبتر كانت تقله

News image

تحطمت طائرة هليكوبتر عسكرية كانت تقل وزير الداخلية المكسيكي الفونسو نافاريتي وحاكم ولاية واهاكا الو...

الجيش المصري يقضي على ثلاثة مسلحين ويدمر 68 هدفًا في عملية سيناء 2018

News image

تمكنت القوات المسلحة المصرية من القضاء على ثلاثة مسلحين وتدمير 68 هدفًا تستخدم في تخز...

مجلس الأمن الدولي يوافق على تعيين مارتن غريفيث مبعوثا خاصا إلى اليمن

News image

وافق مجلس الأمن الدولي الخميس على تعيين البريطاني مارتن غريفيث مبعوثا أمميا خاصا إلى الي...

لافروف يسخر من اتهام روسيا بالتدخل في الانتخابات الأميركية غداة توجيه الاتهام إلى 13 روسيا في هذه القضية

News image

ميونخ (ألمانيا) - وصف وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف السبت اتهام روسيا بالتدخل في الا...

الجيش المصري يحقق في " الوثائق المخفية" لذا سامي عنان حسب تصريح لهشام جنينة الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات واحد المقربين للمرشح المستبعد من ال

News image

القاهرة - أعلن الجيش المصري مساء الاثنين أن جهات التحقيق ستتخذ اجراءات بحق رئيس الا...

400 من سيناء بينهم أجانب في قبضة القوات المصرية

News image

القاهرة - قال الجيش المصري في بيان بثه التلفزيون الرسمي الثلاثاء إن قوات الأمن قتلت عش...

مجموعة التجديد

Facebook Image

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم4713
mod_vvisit_counterالبارحة26817
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع92245
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي307548
mod_vvisit_counterهذا الشهر884846
mod_vvisit_counterالشهر الماضي1321188
mod_vvisit_counterكل الزوار50861497
حاليا يتواجد 2244 زوار  على الموقع