موقع التجديد العربي

للتواصل عبر البريد الإلكتروني: arabrenewal2002@gmail.com 

 
  • default color
  • green color
  • blue color
الأمم المتحدة تقبل استقالة رئيس بعثة المراقبين بالحديدة ::التجــديد العــربي:: تعديل وزاري محدود في الأردن يشمل أربعة وزراء ::التجــديد العــربي:: تيريزا ماي تستبعد تأييد الأغلبية في البرلمان البريطاني لاستفتاء ثان بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبي ::التجــديد العــربي:: الحرب في اليمن: مقتل 5 خبراء أجانب بعد انفجار سيارتهم بألغام حاولوا التخلص منها ::التجــديد العــربي:: موسكو: العقوبات الأوروبية دليل على عدم احترام الاتحاد الأوروبي لمعاهدة حظر الأسلحة الكيميائية ::التجــديد العــربي:: مقتل مدني وإصابة 14 آخرين بتفجير سيارة مفخخة في اللاذقية السورية ::التجــديد العــربي:: موسكو تعلن رسميا مقاطعة مؤتمر وارسو الدولي حول الشرق الأوسط ::التجــديد العــربي:: البشير في قطر أول زيارة خارجية له منذ انطلاق الاحتجاجات في السودان ::التجــديد العــربي:: إقرار مخطط "البحر الأحمر": 14 فندقا فخما بـ5 جزر سعودية ::التجــديد العــربي:: 10.6 مليار ريال أرباح سنوية لـ"البنك الأهلي" بارتفاع 9% ::التجــديد العــربي:: تعرف على حمية غذائية "مثالية" لصحة كوكب الأرض والبشر ::التجــديد العــربي:: ماذا يحدث عندما تتناول الأسماك يومياً؟ ::التجــديد العــربي:: جوائز الأوسكار على «أو أس أن» ::التجــديد العــربي:: كوريا الجنوبية تقصي البحرين من الدور الـ16 بكأس آسيا في الوقت الإضافي 2-1 ::التجــديد العــربي:: المنتخب السعودي يودع منافسات بطولة أمم آسيا أمس (الاثنين) إثر خسارته مباراته أمام المنتخب الياباني 1-0 ::التجــديد العــربي:: مقتل14 شخص من بينهم 4 عسكريين أمريكيين وجرح 3 جنود أخرين جراء التفجير في سوق منبج شمالي سوريا ::التجــديد العــربي:: الرئيس الفلسطيني ثاني رئيس عربي يزور دمشق قريبا ويلتقي الأسد ::التجــديد العــربي:: ماي تواجه تحديا جديدا بالتصويت على حجب الثقة عن حكومتها بعد رفض خطتها.. وماكرون يستبعد إعادة التفاوض بشأن اتفاق "بريكست" ::التجــديد العــربي:: الأردن يستضيف جولة المشاورات الثانية بين الحكومة اليمنية والحوثيين ::التجــديد العــربي:: ماكرون يدعو الفرنسيين إلى نقاش وطني كبير ::التجــديد العــربي::

بايرن يحقق فوزا كبيرا على ضيفه هوفنهايم بخماسية و يقترب بقوة من لقب سادس على التوالي ودورتموند يتجنب خسارة جديدة بتعادله مع فرايبورغ

إرسال إلى صديق طباعة PDF

برلين - خطا بايرن ميونيخ خطوة جديدة نحو لقب سادس على التوالي بفوزه على ضيفه هوفنهايم 5-2، في حين تجنب بوروسيا دورتموند خسارة جديدة بتعادله مع فرايبورغ 2-2 السبت في المرحلة العشرين من الدوري الالماني لكرة القدم.

ورفع بايرن رصيده الى 50 نقطة وابقى على فارق الـ 16 نقطة بينه وبين اقرب ملاحقيه شالكه الذي فاز بدوره على مضيفه شتوتغارت 2-صفر.في المباراة الاولى على ملعب اليانز ارينا وامام 75 الف متفرج، كاد هوفنهايم يكرر الفوز على بايرن ميونيخ بعد ان هزمه في المرحلة الثالثة ذهابا 2-صفر في 9 ايلول/سبتمبر 2017.

وفاجأ هوفنهايم مضيفه بهدفين مبكرين اولهما اثر ركلة جزاء احتسبت لصالح سيرج غنابري اثر عرقلته من قبل جوشوا كيميش، نجح زفن اولريش في التصدي لها فارتدت الكرة الى مارك اوث الذي اعادها الى الشباك (3).

وعوض غنابري بعد اقل من 10 دقائق بتسديدة قوية من خارج المنطقة استقرت في اسفل الزاوية اليمنى (12).لكن العملاق البافاري لم يصبر كثيرا لتقليص الفارق بعد تمريرة من كيميش الى البولندي روبرت ليفاندوفسكي تابعها الاخير في اسفل الزاوية اليسرى (21) معززا صدارته لترتيب الهدافين بالهدف الثامن عشر، بفارق خمسة اهداف عن اقرب منافسيه الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ مهاجم بوروسيا دورتموند.

وادرك اصحاب الارض التعادل بعد دقائق معدودة اثر ركنية نفذها الهولندي اريين روبن وتابعها المدافع جيروم بواتنغ في الزاوية اليمنى (25).في الشوط الثاني، تحكم بايرن ميونيخ بالمجريات تماما، وسجل ثلاثة اهداف محققا فوزه السادس عشر مقابل تعادلين وخسارتين.

وجاء الهدف الثالث للفريق المحلي بقدم الفرنسي كينغسلي كومان الذي تابع كرة بينية من ليفاندوفسكي (63)، واضاف التشيلي ارتورو فيدال برأسه الرابع مستفيدا من ركنية نفذها روبن (66).

وفي الثواني الاخيرة، اختتم ساندرو فاغنر المهرجان مكملا الخماسية بتسديدة من مسافة قريبة في سقف المرمى (90).وفي المباراة الثانية، زار شالكه شباك شتوتغارت مرتين في الشوط الاول: الاولى من ركلة حرة نفذها دانيال كاليجيوري وتابعها البرازيلي نالدو برأسه في الشباك (14).

وبعد خمس دقائق، اضاف الدولي المغربي امين حارث الهدف الثاني من ركلة جزاء تسبب بها الدنماركي ياكوب برون لارسن اثر اعاقته لليون غوريتسكا (19).

ولم تتبدل النتيجة في الشوط الثاني مع استعادة شتوتغارت توازنه الدفاعي فرفع شالكه رصيده الى 34 نقطة واستعاد المركز الثاني الذي ذهب موقتا الى اينتراخت فرانكفورت (33 نقطة) اثر فوزه على بوروسيا مونشنغلادباخ 2-صفر الجمعة في الافتتاح.

- دورتموند يتابع نتائجه المخيبة -

تابع بوروسيا دورتموند نتائجه المتواضعة وحقق التعادل الثالث تواليا بعد العطلة الشتوية والثالث في دور الاياب مع ضيفه فرايبورغ 2-2 بعد ان تفادى الهزيمة في الوقت بدل الضائع.

وتقدم صاحب الارض عبر الياباني شينجي كاغاوا الذي قام بمجهود فردي داخل المنطقة وتابع الكرة في الشباك (9).وادرك فرايبورغ التعادل بعد كرة من يانيك هابرير الى نيلز بيترسن الذي انهاها في سقف الشبكة (21).

وفي الشوط الثاني، وضع بيترسن الضيوف في المقدمة بتسديدة من 35 مترا، لكن المنقذ جيريمي توليان قال الكلمة الاخيرة وسجل هدف التعادل بمجهود فردي مجنبا دورتموند الخسارة السادسة (90+3).

وصعد دورتموند موقتا الى المركز الخامس برصيد 31 نقطة بفارق الاهداف امام مونشنغلادباخ وباير ليفركوزن الذي يستضيف الاحد ماينتس.

وصار لايبزيغ وصيف بطل الموسم الماضي رابعا موقتا بتعادله مع ضيفه هامبورغ بهدف للبرتغالي بروما اثر عرضية من مارسيل سبيتسر تابعها برأسه في المرمى (9) مقابل هدف لصربي فيليب كوستيتش اثر بينية من غيديون يونغ (29).

وتعادل ايضا كولن الاخير مع اوغسبورغ بهدف للصربي ميلوش يوييتش من ركلة حرة (40) مقابل هدف للبرازيلي كايوبي (77).كما تعادل فيردر بريمن سلبا مع هرتا برلين.وتختتم المرحلة الاحد بلقاء ثان بين هانوفر وضيفه فولفسبورغ. ( المصدر: ميدل ايست اونلاين)

 

صحافة وإعلام

مواقــــع

أخبار منوعة

تعديل وزاري محدود في الأردن يشمل أربعة وزراء

News image

أجرى رئيس وزراء الأردن عمر الرزاز اليوم الثلاثاء تعديلاً حكومياً شمل أربع حقائب بينها الس...

تيريزا ماي تستبعد تأييد الأغلبية في البرلمان البريطاني لاستفتاء ثان بشأن الخروج من الاتحاد الأوروبي

News image

حددت رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، خطواتها القادمة بشأن خروج بلادها من الاتحاد الأوروبي (بر...

الحرب في اليمن: مقتل 5 خبراء أجانب بعد انفجار سيارتهم بألغام حاولوا التخلص منها

News image

لقي خمسة خبراء أجانب في مجال إزالة الألغام مصرعهم في حادث انفجار ألغام في الي...

موسكو: العقوبات الأوروبية دليل على عدم احترام الاتحاد الأوروبي لمعاهدة حظر الأسلحة الكيميائية

News image

أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن فرض الاتحاد الأوروبي عقوبات على مواطنين روس لاتهامهم بالتورط في ...

مقتل مدني وإصابة 14 آخرين بتفجير سيارة مفخخة في اللاذقية السورية

News image

أفادت وكالة "سانا" أن سيارة مفخخة انفجرت اليوم الثلاثاء في ساحة الحمام بمدينة اللاذقية شما...

موسكو تعلن رسميا مقاطعة مؤتمر وارسو الدولي حول الشرق الأوسط

News image

أعلنت وزارة الخارجية الروسية، أن موسكو لن تشارك في قمة وارسو الدولية بشأن الشرق الأ...

مقتل14 شخص من بينهم 4 عسكريين أمريكيين وجرح 3 جنود أخرين جراء التفجير في سوق منبج شمالي سوريا

News image

أفاد مصدر مطلع لـ"RT" بمقتل 4 عسكريين أمريكيين بتفجير انتحاري استهدف اليوم الأربعاء قوات للتحالف ...

مجموعة التجديد

Facebook Image

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم4989
mod_vvisit_counterالبارحة51507
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع148756
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي338402
mod_vvisit_counterهذا الشهر1096050
mod_vvisit_counterالشهر الماضي1459590
mod_vvisit_counterكل الزوار63700447
حاليا يتواجد 6014 زوار  على الموقع