موقع التجديد العربي

للتواصل عبر البريد الإلكتروني: arabrenewal2002@gmail.com 

 
  • default color
  • green color
  • blue color
اندماج مصارف خليجية لإنجاز مشاريع وتحقيق التنمية ::التجــديد العــربي:: مخاوف اقتصادية تدفع بورصات الخليج إلى المنطقة الحمراء ::التجــديد العــربي:: «اليابان» ضيف شرف معرض الشارقة الدولي للكتاب الذي يقام بين (31 أكتوبر - 10 نوفمبر 2018). ::التجــديد العــربي:: بعد إغلاق دام 3 سنوات.. فتح معبر "نصيب-جابر" الحدودي بين سوريا والأردن ::التجــديد العــربي:: كيف يمكن أن تؤثر العادات الغذائية على الأجيال المستقبلية؟ ::التجــديد العــربي:: نفاد تذاكر مواجهة الارجنتين والبرازيل المقامة مساء يوم الثلاثاء على أستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ::التجــديد العــربي:: بيتزي: قدمنا مواجهة قوية أمام البرازيل.. ونعد بالمستوى الأفضل أمام العراقضمن مباريات بطولة سوبر كلاسيكو حيث كسبت البرازيل لقاءها مع السعودية بهدفين نظيفين ::التجــديد العــربي:: حي استيطاني جديد في قلب الخليل يتضمن بناء 31 وحدة ::التجــديد العــربي:: إدارة ترامب قد تشهد استقالة وزير الدفاع جيم ماتيس قريبا! عندها، سيصل عدد المستقيلين من إدارة ترامب وحكومته إلى 29 ::التجــديد العــربي:: الاحتلال يدق طبول الحرب ضد قطاع غزة.. ::التجــديد العــربي:: السعودية ترفض التهديدات والضغوط: سنرد على أي إجراء بإجراء أكبر ::التجــديد العــربي:: خادم الحرمين في اتصال للرئيس التركي: لن ينال أحد من صلابة علاقتنا ::التجــديد العــربي:: السلطات في أندونيسيا تعلن انتشال 1944 جثة وتبحث عن 5000 «مفقود» في (تسونامي) بجزيرة سولاويسي ::التجــديد العــربي:: أربع قضايا عالقة بعد سحب السلاح من إدلب ::التجــديد العــربي:: ولي العهد : صندوق السعودية السيادي "سيتجاوز 600 مليار دولار في 2020" ::التجــديد العــربي:: مجمع بتروكيميائيات بين «أرامكو» «وتوتال» يمهد لاستثمارات بقيمة تسعة مليارات دولار ::التجــديد العــربي:: نصير شمة يستعد لثلاث حفلات في المملكة تستمر لثلاثة أيام في ديسمبر المقبل، وذلك على مسرح مركز الملك عبدالعزيز الثقافي "إثراء" بمدينة الظهران ::التجــديد العــربي:: الروسي حبيب يحطم رقما قياسيا في إنستغرام بعد هزيمته لماكغريغور ::التجــديد العــربي:: تحذير من تناول القهوة سريعة الذوبان! ::التجــديد العــربي:: جائزة نوبل للطب لأمريكي وياباني توصلا لعلاج جديد للسرطان ::التجــديد العــربي::

الإمارات تتخطى عمان بصعوبة 1-صفر أول الاختبارات في خليجي 23

إرسال إلى صديق طباعة PDF

الكويت - حققت الامارات فوزا بشق النفس على عمان 1-صفر الجمعة على استاد جابر الدولي في ختام الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى ضمن كأس الخليج الثالثة والعشرين لكرة القدم "خليجي 23" في الكويت حتى 5 كانون الثاني/يناير المقبل.

وسجل علي مبخوت هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28 من ركلة جزاء.

وكانت الكويت المضيفة خسرت امام السعودية 1-2 في المباراة الافتتاحية للبطولة ضمن المجموعة ذاتها.وتصدرت السعودية المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الاهداف امام الامارات، علما بانهما سيلتقيان في الجولة الثانية الاثنين المقبل، فيما يلتقي الجريحان الكويت وعمان في اليوم ذاته.

وتعتبر الامارات مشاركتها في البطولة الاقليمية محطة إعداد لكأس آسيا التي يستضيفها عام 2019 خصوصا انها تعيش فترة انتقالية تلت تعيين الإيطالي البرتو زاكيروني مدربا في تشرين الاول/اكتوبر الماضي خلفا الأرجنتيني إدغاردو باوتسا الذي انتقل الى تدريب السعودية وأقيل بعد فترة قصيرة بسبب النتائج المخيبة وعين مواطنه خوان انتونيو بيتزي مكانه حيث سيقود السعودية في نهائيات كأس العالم المقررة في روسيا الصيف المقبل.

كما ان نائب رئيس الاتحاد الاماراتي عبدالله الجنيبي اكد ان زاكيروني "غير مطالب بتحقيق نتائج في كأس الخليج، التي ستكون فرصة مثالية" للاعداد لكأس آسيا.

واعترف زاكيروني في المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب نهاية المباراة بان المنتخب العماني كان افضل من منتخبه لاسيما في الشوط الاول من المباراة، مضيفا ان المنتخب الاماراتي سيقدم في المباريات المقبلة افضل المستويات بعد الوقوف على بعض المعضلات التي واجهتهم في لقائهم الافتتاحي بالبطولة.

في المقابل، قال مدرب عمان الهولندي بيم فيربيك ان فريقه قدم مباراة كبيرة امام نظيره الاماراتي اليوم وكان الافضل في فترات عديدة منها لا سيما في الشوط الثاني الذي شهد صناعة العديد من الفرص الا ان قلة خبرة لاعبيه حرمت فريقه من تحقيق هدف التعادل.

واضاف فيربيك ان المباراة كانت متكافئة بين الجانبين حتى تقدم الامارات ومن ثم "كنا الافضل"، معربا عن خيبة أمله في نتيجة اللقاء وليس بأداء لاعبيه الذي وصفه بانه كان جيدا.

وعن تأخيره بإجراء التغيرات على تشكيلة الفريق، أوضح المدرب الهولندي ان ذلك يعود كون فريقه كان يلعب بشكل جيد ومارس ضغطا على لاعبي المنافس وخلق العديد من الفرص، مؤكدا أنه ورغم الخسارة فإن حظوظ فريقه لا زالت قائمة في التأهل للدور نصف النهائي.

ويتأهل بطل ووصيف كل من المجموعتين الى الدور نصف النهائي المقرر في 2 كانون الثاني/يناير، على ان يقام النهائي في 5 منه.

افضلية عمانية، فوز اماراتي

وبدأ المنتخب العماني اللقاء بنشاط ملحوظ باعتماده على اغلاق المنطقة الخلفية ومن ثم الانطلاق في هجمات مرتدة شكلت خطورة على مرمى الحارس الاماراتي خالد عيسى ولكن اياً منها لم يترجم لهدف.

في الشوط الثاني، تراجع اداء المنتخب الاماراتي بصورة واضحة ما دفع مدربه الايطالي البرتو زاكيروني لاشراك الشاب ريان يسلم بدلاً من محمد عبد الرحمن، قبل ان يجري تبديلاً آخر في خط الوسط ايضاً بالدفع بمحمد احمد مكان محمد فوزي.

وتحسن أداء عمان كثيرا في الشوط الثاني، ومارس ضغطاً على الدفاع الاماراتي وسنحت له اكثر من فرصة جيدة للتسجيل ابرزها تسديدة جميل اليحمدي القوية التي علت العارضة (70).

وتأخرت ردة فعل مدرب عمان حيال عدم استغلال مهاجميه للكرات الحائرة في منطقة جزاء الامارات، فانتظر حتى الدقيقة 78 ليشرك المهاجم الصريح عبد العزيز المقبالي بدلاً من لاعب الوسط محسن جوهر غير ان الوقت لم يسعف الاول ورفاقه لادراك التعادل. (ميدل ايست اونلاين)

 

صحافة وإعلام

مواقــــع

أخبار منوعة

حي استيطاني جديد في قلب الخليل يتضمن بناء 31 وحدة

News image

صادقت حكومة الاحتلال في جلستها الأسبوعية أمس، على بناء حي استيطاني جديد في قلب مدي...

إدارة ترامب قد تشهد استقالة وزير الدفاع جيم ماتيس قريبا! عندها، سيصل عدد المستقيلين من إدارة ترامب وحكومته إلى 29

News image

أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب في مقابلة تلفزيونية، أن وزير دفاعه جيم ماتيس قد يغا...

الاحتلال يدق طبول الحرب ضد قطاع غزة..

News image

خلافاً للتهديدات التي أطلقها رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو، الأحد، بتوجيه ضربات مؤلمة إلى حما...

السعودية ترفض التهديدات والضغوط: سنرد على أي إجراء بإجراء أكبر

News image

أعلنت المملكة العربية السعودية أنه إذا فُرِض عليها أي إجراء سترد عليه بإجراء أكبر، مؤك...

خادم الحرمين في اتصال للرئيس التركي: لن ينال أحد من صلابة علاقتنا

News image

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفيًا بأخيه فخامة الر...

استقالة نيكي هيلي المفاجئة؟ وترامب يقبل استقالة المندوبة الأمريكية الدائمة لدى الأمم المتحدة موضحا أنها ستترك منصبها رسميا أواخر العام الجاري

News image

أكد رئيس الولايات المتحدة، دونالد ترامب، أنه وافق على قبول استقالة المندوبة الأمريكية الدائمة لدى...

الاحتلال يكثّف البحث عن منفذ هجوم بركان

News image

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي أمس، ملاحقة شاب فلسطيني نفّذ هجوماً في منطقة «بركان» الصناعية الت...

مجموعة التجديد

Facebook Image

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم22262
mod_vvisit_counterالبارحة54547
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع238723
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي396707
mod_vvisit_counterهذا الشهر953113
mod_vvisit_counterالشهر الماضي1061896
mod_vvisit_counterكل الزوار59092558
حاليا يتواجد 4613 زوار  على الموقع