موقع التجديد العربي

للتواصل عبر البريد الإلكتروني: arabrenewal2002@gmail.com 

 
  • default color
  • green color
  • blue color
ستشهاد 4 فلسطينيين وإصابة 269 خلال أسبوعين ::التجــديد العــربي:: السيسي: 13 ألف جريح جراء الإرهاب بمصر ::التجــديد العــربي:: مصر.. السيسي يعلن ترشحه لفترة رئاسية ثانية ::التجــديد العــربي:: تدمير صاروخ بالستي أُطلق باتجاه نجران ::التجــديد العــربي:: تركيا تبدأ «عملية عفرين» بقصف عبر الحدود ::التجــديد العــربي:: لبنان يحبط مخططا إرهابيا لداعش ::التجــديد العــربي:: اكسون موبيل: مشروع مرتقب مع "سابك" لتأسيس أكبر مصنع لتقطير الغاز في العالم ::التجــديد العــربي:: شلل يصيب الحكومة الأميركية مع وقف التمويل الفيدرالي ::التجــديد العــربي:: انطلاقة مهرجان مسقط 2018 ::التجــديد العــربي:: القائمة الطويلة للبوكر العربية تقدم للقراء ثمانية وجوه جديدة ::التجــديد العــربي:: الزواج وصفة طبية للنجاة من أمراض القلب ::التجــديد العــربي:: فول الصويا الغني بالمادة الكيميائية 'آيسوفلافونز' يمنع آلية الموت المبرمج للخلايا العضلية، ويحسن صحة القلب والأوعية الدموية لدى النساء في سن الشيخوخة ::التجــديد العــربي:: الاتحاد يقلب الطاولة على الاتفاق ويستقر بربع نهائي والتأهل في كأس الملك ::التجــديد العــربي:: ريال مدريد يعود لسكة الانتصارات في كأس اسبانيا بيفوزه على جاره ليغانيس ::التجــديد العــربي:: الاتحاد الافريقي يطالب ترامب باعتذار بعد "وصف دول افريقية بالحثالة" ::التجــديد العــربي:: روسيا: واشنطن لا تنوي الحفاظ على وحدة سوريا ::التجــديد العــربي:: سوريا وروسيا وتركيا تنتقد تشكيل الولايات المتحدة قوة حدودية جديدة شمالي سوريا ::التجــديد العــربي:: الإمارات والمغرب على قائمة أميركية للدول الأكثر آمانا في العالم ::التجــديد العــربي:: الإمارات تعلن ان احدى طائراتها المدنية تم اعتراضها من قبل مقاتلات قطرية خلال رحلة إعتيادية متجهة إلى البحرين ::التجــديد العــربي:: محمد حمدان المسؤول في حركة حماس الفلسطينية ينجو من محاولة اغتيال في صيدا ::التجــديد العــربي::

الإمارات تتخطى عمان بصعوبة 1-صفر أول الاختبارات في خليجي 23

إرسال إلى صديق طباعة PDF

الكويت - حققت الامارات فوزا بشق النفس على عمان 1-صفر الجمعة على استاد جابر الدولي في ختام الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى ضمن كأس الخليج الثالثة والعشرين لكرة القدم "خليجي 23" في الكويت حتى 5 كانون الثاني/يناير المقبل.

وسجل علي مبخوت هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28 من ركلة جزاء.

وكانت الكويت المضيفة خسرت امام السعودية 1-2 في المباراة الافتتاحية للبطولة ضمن المجموعة ذاتها.وتصدرت السعودية المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الاهداف امام الامارات، علما بانهما سيلتقيان في الجولة الثانية الاثنين المقبل، فيما يلتقي الجريحان الكويت وعمان في اليوم ذاته.

وتعتبر الامارات مشاركتها في البطولة الاقليمية محطة إعداد لكأس آسيا التي يستضيفها عام 2019 خصوصا انها تعيش فترة انتقالية تلت تعيين الإيطالي البرتو زاكيروني مدربا في تشرين الاول/اكتوبر الماضي خلفا الأرجنتيني إدغاردو باوتسا الذي انتقل الى تدريب السعودية وأقيل بعد فترة قصيرة بسبب النتائج المخيبة وعين مواطنه خوان انتونيو بيتزي مكانه حيث سيقود السعودية في نهائيات كأس العالم المقررة في روسيا الصيف المقبل.

كما ان نائب رئيس الاتحاد الاماراتي عبدالله الجنيبي اكد ان زاكيروني "غير مطالب بتحقيق نتائج في كأس الخليج، التي ستكون فرصة مثالية" للاعداد لكأس آسيا.

واعترف زاكيروني في المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب نهاية المباراة بان المنتخب العماني كان افضل من منتخبه لاسيما في الشوط الاول من المباراة، مضيفا ان المنتخب الاماراتي سيقدم في المباريات المقبلة افضل المستويات بعد الوقوف على بعض المعضلات التي واجهتهم في لقائهم الافتتاحي بالبطولة.

في المقابل، قال مدرب عمان الهولندي بيم فيربيك ان فريقه قدم مباراة كبيرة امام نظيره الاماراتي اليوم وكان الافضل في فترات عديدة منها لا سيما في الشوط الثاني الذي شهد صناعة العديد من الفرص الا ان قلة خبرة لاعبيه حرمت فريقه من تحقيق هدف التعادل.

واضاف فيربيك ان المباراة كانت متكافئة بين الجانبين حتى تقدم الامارات ومن ثم "كنا الافضل"، معربا عن خيبة أمله في نتيجة اللقاء وليس بأداء لاعبيه الذي وصفه بانه كان جيدا.

وعن تأخيره بإجراء التغيرات على تشكيلة الفريق، أوضح المدرب الهولندي ان ذلك يعود كون فريقه كان يلعب بشكل جيد ومارس ضغطا على لاعبي المنافس وخلق العديد من الفرص، مؤكدا أنه ورغم الخسارة فإن حظوظ فريقه لا زالت قائمة في التأهل للدور نصف النهائي.

ويتأهل بطل ووصيف كل من المجموعتين الى الدور نصف النهائي المقرر في 2 كانون الثاني/يناير، على ان يقام النهائي في 5 منه.

افضلية عمانية، فوز اماراتي

وبدأ المنتخب العماني اللقاء بنشاط ملحوظ باعتماده على اغلاق المنطقة الخلفية ومن ثم الانطلاق في هجمات مرتدة شكلت خطورة على مرمى الحارس الاماراتي خالد عيسى ولكن اياً منها لم يترجم لهدف.

في الشوط الثاني، تراجع اداء المنتخب الاماراتي بصورة واضحة ما دفع مدربه الايطالي البرتو زاكيروني لاشراك الشاب ريان يسلم بدلاً من محمد عبد الرحمن، قبل ان يجري تبديلاً آخر في خط الوسط ايضاً بالدفع بمحمد احمد مكان محمد فوزي.

وتحسن أداء عمان كثيرا في الشوط الثاني، ومارس ضغطاً على الدفاع الاماراتي وسنحت له اكثر من فرصة جيدة للتسجيل ابرزها تسديدة جميل اليحمدي القوية التي علت العارضة (70).

وتأخرت ردة فعل مدرب عمان حيال عدم استغلال مهاجميه للكرات الحائرة في منطقة جزاء الامارات، فانتظر حتى الدقيقة 78 ليشرك المهاجم الصريح عبد العزيز المقبالي بدلاً من لاعب الوسط محسن جوهر غير ان الوقت لم يسعف الاول ورفاقه لادراك التعادل. (ميدل ايست اونلاين)

 

أرشيف وثائق وتقارير

صحافة وإعلام

مواقــــع

أخبار منوعة

ستشهاد 4 فلسطينيين وإصابة 269 خلال أسبوعين

News image

القدس المحتلة -أظهر تقرير حماية المدنيين الصادر عن مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية «أو...

السيسي: 13 ألف جريح جراء الإرهاب بمصر

News image

القاهرة - أشرف عبدالحميد - كشف الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أن عدد المصابين جراء الع...

مصر.. السيسي يعلن ترشحه لفترة رئاسية ثانية

News image

القاهرة - اشرف عبدالحميد- أعلن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ترشحه لفترة رئاسية ثانية في كلم...

تدمير صاروخ بالستي أُطلق باتجاه نجران

News image

الرياض - صرح المتحدث الرسمي لقوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن ترك...

تركيا تبدأ «عملية عفرين» بقصف عبر الحدود

News image

عواصم -أعلن وزير الدفاع التركي، نور الدين جانيكلي، الجمعة، أن عملية عفرين السورية بدأت فعل...

الإمارات والمغرب على قائمة أميركية للدول الأكثر آمانا في العالم

News image

الرباط – صنفت الولايات المتحدة المغرب ودولة الإمارات ضمن قائمة الدول الأكثر آمانا لرعاياها الر...

الإمارات تعلن ان احدى طائراتها المدنية تم اعتراضها من قبل مقاتلات قطرية خلال رحلة إعتيادية متجهة إلى البحرين

News image

أبوظبي – اعلنت الإمارات صباح الاثنين ان احدى طائراتها المدنية تم اعتراضها من قبل مقا...

مجموعة التجديد

Facebook Image

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم41647
mod_vvisit_counterالبارحة57839
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع147668
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي278752
mod_vvisit_counterهذا الشهر915633
mod_vvisit_counterالشهر الماضي1142770
mod_vvisit_counterكل الزوار49571096
حاليا يتواجد 4451 زوار  على الموقع