موقع التجديد العربي

للتواصل عبر البريد الإلكتروني: arabrenewal2002@gmail.com 

 
  • default color
  • green color
  • blue color
اتفاق برعاية مصرية لوقف إطلاق النار بين الاحتلال والفصائل الفلسطينية في غزة بعد أكثر من 40 غارة جوية ::التجــديد العــربي:: إصابة 12 شخصا في انفجار في مصنع للكيماويات قرب مطار القاهرة بالعاصمة المصرية ::التجــديد العــربي:: احتجاجات العراق: مقتل شخصين في اشتباكات مع الشرطة ::التجــديد العــربي:: واشنطن ترفض إعفاء شركات أوروبية من العقوبات ضد طهران ::التجــديد العــربي:: الصين تتقدم لمنظمة التجارة بشكوى من رسوم أميركية مقترحة و تهدد الولايات المتحدة بفرض رسوم نسبتها عشرة في المئة بقيمة 200 بليون دولار ::التجــديد العــربي:: رحلة مع الموسيقى «من قرطاجة إلى أشبيلية» ::التجــديد العــربي:: «منتدى الشعر المصري» ينطلق بأمسية عربية ::التجــديد العــربي:: النظام النباتي.. "المعيار الذهبي" لخفض الكوليسترول ::التجــديد العــربي:: وصول الرئيس الروسي إلى هلسنكي: مسائل دولية ساخنة على طاولة بوتين وترامب في قمة هلسنكي ::التجــديد العــربي:: فرنسا بطلة لمونديال روسيا 2018 ::التجــديد العــربي:: فرنسا تقسو على كرواتيا 4 / 2 وتحقق لقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخها ::التجــديد العــربي:: الفائزين بجوائز مونديال روسيا 2018: الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة " الكرة الذهبية " كأفضل لاعب والبلجيكي تيبو كورتوا بجائزة " القفاز الذهبي " كأفضل حارس مرمى و الفرنسي كيليان مبابي أفضل لاعب صاعد ::التجــديد العــربي:: بوتين: روسيا تصدت لنحو 25 مليون هجوم إلكتروني خلال كأس العالم ::التجــديد العــربي:: الرئيسة الكرواتية تواسي منتخبها برسالة مؤثرة ::التجــديد العــربي:: الفرنسيون يحتفلون في جادة الشانزليزيه‬‎ بفوز بلادهم بكأس العالم ::التجــديد العــربي:: بوتين: كل من يملك هوية المشجع لديه الحق بدخول روسيا دون التأشيرة حتى نهاية العام الحالي ::التجــديد العــربي:: ماكرون يحتفي بفرنسا "بطلة العالم" ::التجــديد العــربي:: احتفالات صاخبة تجتاح فرنسا بعد التتويج بكأس العالم ::التجــديد العــربي:: بوتين لعباس: الوضع الإقليمي معقد ::التجــديد العــربي:: الجيش السوري يستعيد أول بلدة في محافظة القنيطرة ::التجــديد العــربي::

الإمارات تتخطى عمان بصعوبة 1-صفر أول الاختبارات في خليجي 23

إرسال إلى صديق طباعة PDF

الكويت - حققت الامارات فوزا بشق النفس على عمان 1-صفر الجمعة على استاد جابر الدولي في ختام الجولة الاولى من منافسات المجموعة الاولى ضمن كأس الخليج الثالثة والعشرين لكرة القدم "خليجي 23" في الكويت حتى 5 كانون الثاني/يناير المقبل.

وسجل علي مبخوت هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28 من ركلة جزاء.

وكانت الكويت المضيفة خسرت امام السعودية 1-2 في المباراة الافتتاحية للبطولة ضمن المجموعة ذاتها.وتصدرت السعودية المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الاهداف امام الامارات، علما بانهما سيلتقيان في الجولة الثانية الاثنين المقبل، فيما يلتقي الجريحان الكويت وعمان في اليوم ذاته.

وتعتبر الامارات مشاركتها في البطولة الاقليمية محطة إعداد لكأس آسيا التي يستضيفها عام 2019 خصوصا انها تعيش فترة انتقالية تلت تعيين الإيطالي البرتو زاكيروني مدربا في تشرين الاول/اكتوبر الماضي خلفا الأرجنتيني إدغاردو باوتسا الذي انتقل الى تدريب السعودية وأقيل بعد فترة قصيرة بسبب النتائج المخيبة وعين مواطنه خوان انتونيو بيتزي مكانه حيث سيقود السعودية في نهائيات كأس العالم المقررة في روسيا الصيف المقبل.

كما ان نائب رئيس الاتحاد الاماراتي عبدالله الجنيبي اكد ان زاكيروني "غير مطالب بتحقيق نتائج في كأس الخليج، التي ستكون فرصة مثالية" للاعداد لكأس آسيا.

واعترف زاكيروني في المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب نهاية المباراة بان المنتخب العماني كان افضل من منتخبه لاسيما في الشوط الاول من المباراة، مضيفا ان المنتخب الاماراتي سيقدم في المباريات المقبلة افضل المستويات بعد الوقوف على بعض المعضلات التي واجهتهم في لقائهم الافتتاحي بالبطولة.

في المقابل، قال مدرب عمان الهولندي بيم فيربيك ان فريقه قدم مباراة كبيرة امام نظيره الاماراتي اليوم وكان الافضل في فترات عديدة منها لا سيما في الشوط الثاني الذي شهد صناعة العديد من الفرص الا ان قلة خبرة لاعبيه حرمت فريقه من تحقيق هدف التعادل.

واضاف فيربيك ان المباراة كانت متكافئة بين الجانبين حتى تقدم الامارات ومن ثم "كنا الافضل"، معربا عن خيبة أمله في نتيجة اللقاء وليس بأداء لاعبيه الذي وصفه بانه كان جيدا.

وعن تأخيره بإجراء التغيرات على تشكيلة الفريق، أوضح المدرب الهولندي ان ذلك يعود كون فريقه كان يلعب بشكل جيد ومارس ضغطا على لاعبي المنافس وخلق العديد من الفرص، مؤكدا أنه ورغم الخسارة فإن حظوظ فريقه لا زالت قائمة في التأهل للدور نصف النهائي.

ويتأهل بطل ووصيف كل من المجموعتين الى الدور نصف النهائي المقرر في 2 كانون الثاني/يناير، على ان يقام النهائي في 5 منه.

افضلية عمانية، فوز اماراتي

وبدأ المنتخب العماني اللقاء بنشاط ملحوظ باعتماده على اغلاق المنطقة الخلفية ومن ثم الانطلاق في هجمات مرتدة شكلت خطورة على مرمى الحارس الاماراتي خالد عيسى ولكن اياً منها لم يترجم لهدف.

في الشوط الثاني، تراجع اداء المنتخب الاماراتي بصورة واضحة ما دفع مدربه الايطالي البرتو زاكيروني لاشراك الشاب ريان يسلم بدلاً من محمد عبد الرحمن، قبل ان يجري تبديلاً آخر في خط الوسط ايضاً بالدفع بمحمد احمد مكان محمد فوزي.

وتحسن أداء عمان كثيرا في الشوط الثاني، ومارس ضغطاً على الدفاع الاماراتي وسنحت له اكثر من فرصة جيدة للتسجيل ابرزها تسديدة جميل اليحمدي القوية التي علت العارضة (70).

وتأخرت ردة فعل مدرب عمان حيال عدم استغلال مهاجميه للكرات الحائرة في منطقة جزاء الامارات، فانتظر حتى الدقيقة 78 ليشرك المهاجم الصريح عبد العزيز المقبالي بدلاً من لاعب الوسط محسن جوهر غير ان الوقت لم يسعف الاول ورفاقه لادراك التعادل. (ميدل ايست اونلاين)

 

أرشيف وثائق وتقارير

صحافة وإعلام

مواقــــع

أخبار منوعة

وصول الرئيس الروسي إلى هلسنكي: مسائل دولية ساخنة على طاولة بوتين وترامب في قمة هلسنكي

News image

يلتقي الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، نظيره الروسي، فلاديمير بوتين، في العاصمة الفنلندية هلسنكي، في قمة...

بوتين: روسيا تصدت لنحو 25 مليون هجوم إلكتروني خلال كأس العالم

News image

نقل الكرملين الإثنين عن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قوله إن بلاده تعرضت خلال استضافتها كأس...

بوتين: كل من يملك هوية المشجع لديه الحق بدخول روسيا دون التأشيرة حتى نهاية العام الحالي

News image

أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أن جميع المواطنين الأجانب الذي يملكون بطاقات هوية المشجع لمو...

ماكرون يحتفي بفرنسا "بطلة العالم"

News image

عرضت محطات التلفزيون الفرنسية صور الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، وهو يحتفي بفوز منتخب بلاده بكأ...

احتفالات صاخبة تجتاح فرنسا بعد التتويج بكأس العالم

News image

غصت شوارع العاصمة الفرنسية باريس مساء الأحد بالجموع البشرية التي خرجت للاحتفال بفوز بلادها بكأ...

مقتل 54 شخصا في غارة أمريكية استهدف تجمعا في مصنع للثلج في قرية السوسة السورية بالقرب من الحدود العراقية مع سوريا

News image

قال التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم داعش في سوريا والعراق إنه نفذ ضرب...

ترامب: سأترشح لانتخابات 2020.. ولا يوجد ديموقراطيون يمكنهم هزيمتي

News image

نقلت صحيفة «ميل أون صنداي» عن الرئيس الأميركي دونالد ترامب قوله في مقابلة إنه ينو...

مجموعة التجديد

Facebook Image

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم10138
mod_vvisit_counterالبارحة40259
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع83060
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي177493
mod_vvisit_counterهذا الشهر446882
mod_vvisit_counterالشهر الماضي904463
mod_vvisit_counterكل الزوار55363361
حاليا يتواجد 4571 زوار  على الموقع