موقع التجديد العربي

للتواصل عبر البريد الإلكتروني: arabrenewal2002@gmail.com 

 
  • default color
  • green color
  • blue color
اليونان محذرة تركيا: لسنا سوريا أو العراق: السلطات التركية تزعم امتلاكها لجزيرة كارداك الصخرية المتنازع عليها و المعروفة في اليونان باسم إيميا ::التجــديد العــربي:: الملك سلمان يدشن مشروع القدية السبت المقبل ::التجــديد العــربي:: محكمة عسكرية مصرية تقضي بحبس هشام جنينة خمس سنوات ::التجــديد العــربي:: صحف عربية: مقتل صالح الصماد "ضربة موجعة" للحوثيين في اليمن و تعيين مهدي محمد حسين المشاط رئيسا للمجلس السياسي الأعلى خلفا لصالح الصماد ::التجــديد العــربي:: نقل جثمان البطش إلى غزة خلال يومين بعد موافقة السلطات المصرية ::التجــديد العــربي:: الشرطة الكندية تستجوب المشتبه به في حادث دهس بمدينة تورونتو ::التجــديد العــربي:: ترامب يتوعد إيران بـ"مشاكل كبيرة" إذا استأنفت برنامجها النووي ::التجــديد العــربي:: مسؤول أوروبي: الغاز المصري يضمن أمن الطاقة في الاتحاد الأوروبي ::التجــديد العــربي:: ترامب منتقداً «أوبك»: أسعار النفط المرتفعة لن تكون مقبولة ::التجــديد العــربي:: 'شاعر المليون 8' يبدأ مرحلته الأخيرة ::التجــديد العــربي:: فيتامين 'أ' يهزم الخلايا الجذعية لسرطان الكبد ::التجــديد العــربي:: رائحة الثأر تفوح من موقعة بايرن والريال في دوري الأبطال ::التجــديد العــربي:: المدرب كلوب يحث جماهير ليفربول على إظهار الاحترام لفريق روما ::التجــديد العــربي:: البرلمان الكوبي يختار ميغيل دياز-كانيل المسؤول الثاني في السلطة الكوبية مرشحا وحيدا لخلافة الرئيس المنتهية ولايته راوول كاسترو ::التجــديد العــربي:: عودة 500 لاجئ سوري طوعا من بلدة "شبعا" جنوبي لبنان إلى قراهم وخصوصاً بلدتي بيت جن ومزرعة بيت جن ::التجــديد العــربي:: "خلوة" أممية في السويد حول سوريا ::التجــديد العــربي:: روسيا تطرح في مجلس الأمن خطة من 6 خطوات لتسوية الأزمة السورية ::التجــديد العــربي:: البشير يقيل وزير الخارجية لكشفه شللا دبلوماسيا بسبب الأزمة المالية ::التجــديد العــربي:: اردغان يفاجى المعارضة: الاعلان عن إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة في الرابع والعشرين من يونيو/ حزيران المقبل ::التجــديد العــربي:: بوغدانوف: التحضير للقاء أستانا التاسع حول سوريا مستمر ::التجــديد العــربي::

الدوري الانجليزي: مانشستر سيتي يعود للصدارة بعد فوزه على مضيفه تشيلسي

إرسال إلى صديق طباعة PDF

عاد مانشستر سيتي إلى صدارة الدوري الانجليزي، بعد فوزه على حامل اللقب تشيلسي في ملعبه ستامفورد بريدج.

وسجل كيفن ديبروين هدف الفوز لفريقه بتسديدة محكمة من خارج منطقة الجزء في الدقيقة 67 من المباراة. وكان الهدف انعكاسا لسير اللعب خلال كامل المباراة، إذ سيطر فريق بيب غوارديولا على أغلب الفترات، وصنع أكبر عدد من فرص التسجيل، على الرغم من غياب هدافه، سيرجيو أغويرو، الذي الذي أصيب في حادث سيارة بهولندا.

وفقد تشيلسي أيضا مساهمات هدافه ألفارو موراتي في الشوط الأول بسبب إصابته. واعتمد سيتي في الهجوم على الثلاثي رحيم ستيرلينغ وليروي ساني وغابريال خيسوس، الذي كاد أن يسجل برأسية خاطفة أخرجه مدافع تشيلسي، أنطونيو روديغر من خط المرمى. وتصدى كورتوا ببراعة لرأسية قوية من فرناندينيو وأبعدها عن شباكه.

ولم يجد حارس سيتي، إيدرسون، في المقابل صعوبة كبيرة في التعامل مع محاولات هازار ورفاقه، بفضل دفاع أظهر تماسكا لافتا بقيادة جون ستون ونيكولاس أوتيماندي، على الرغم من غياب بنيامين ماندي المصاب إصابة تتطلب عملية جراحية في ركبته.

وبدا غوارديولا بعد المباراة سعيدا للنتيجة والأداء الذي أظهره فريقه، على الرغم من الغيابات. كما يعد هذا أول فوز يحققه المدرب الإسباني في ستامفورد بريدج.

وربما تراجع أداء تشيلسي بسبب نقص التحضير بنحو 24 ساعة عن سيتي، إذ لعب فريق أنطونيو كونتي مباراة قوية في دوري أبطال أوروبا أمام فريق أثليتيكو مدريد في العاصمة الإسبانية، وفاز بها الفريق اللندني بهدفين لهدف واحد.

وكان سيتي فاز أيضا على على فريق شاختار دونتسك بهدفين لصفر في دوري أبطال أوروبا، ولكنه لعب مبارته يوما قبل تشيلسي. (المصدر:بي.بي.سي)

 

أرشيف وثائق وتقارير

صحافة وإعلام

مواقــــع

أخبار منوعة

الملك سلمان يدشن مشروع القدية السبت المقبل

News image

أكد مجلس الوزراء السعودي تدشين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز السبت القادم مشر...

صحف عربية: مقتل صالح الصماد "ضربة موجعة" للحوثيين في اليمن و تعيين مهدي محمد حسين المشاط رئيسا للمجلس السياسي الأعلى خلفا لصالح الصماد

News image

أعلنت جماعة انصار الله عن تعيين مهدي محمد حسين المشاط رئيسا للمجلس السياسي الأعلى خلف...

نقل جثمان البطش إلى غزة خلال يومين بعد موافقة السلطات المصرية

News image

أعلنت مصادر فلسطينية أن جثمان العالم في مجال الطاقة فادي البطش المنتمي إلى «حركة الم...

الشرطة الكندية تستجوب المشتبه به في حادث دهس بمدينة تورونتو

News image

تستجوب الشرطة الكندية السائق المشتبه بأنه استأجر شاحنة دهست عددا من المشاة في شمال تور...

ترامب يتوعد إيران بـ"مشاكل كبيرة" إذا استأنفت برنامجها النووي

News image

توعد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إيران بـ"مشاكل كبيرة" إذا استأنفت برنامجها النووي الذي وافقت على...

روسيا تطرح في مجلس الأمن خطة من 6 خطوات لتسوية الأزمة السورية

News image

طرحت روسيا أثناء جلسة خاصة في مجلس الأمن الدولي عقدت اليوم الثلاثاء، خطة شاملة تضم...

البشير يقيل وزير الخارجية لكشفه شللا دبلوماسيا بسبب الأزمة المالية

News image

الخرطوم - قالت وكالة السودان للأنباء الخميس إن قرارا جمهوريا صدر بإعفاء وزير الخارجية ابر...

مجموعة التجديد

Facebook Image

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم988
mod_vvisit_counterالبارحة24560
mod_vvisit_counterهذا الاسبوع114800
mod_vvisit_counterالاسبوع الماضي215791
mod_vvisit_counterهذا الشهر861274
mod_vvisit_counterالشهر الماضي972375
mod_vvisit_counterكل الزوار52993706
حاليا يتواجد 1589 زوار  على الموقع